آرسنال ضد برايتون

موقع سبورت 360 – حقق آرسنال، بعض الأرقام السلبية، عقب خسارته أمام برايتون بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وتجمد رصيد آرسنال عند 19 نقطة في المركز العاشر، لتتأزم بذلك وضعية الفريق بقيادة مدربه المؤقت فريدي ليونبيرج، فيما رفع برايتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

خسارة آرسنال على ميزان الأرقام:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن برايتون حقق أول انتصاراته على الإطلاق في الدوري الممتاز ضد أحد “الـ6 الكبار” (تعادل 1 وخسر 15)، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها الفريق أكثر من هدف في هذه المباريات.

وأوضحت الشبكة نفسها، أن آرسنال واجه 52 تسديدة على المرمى في 8 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أكثر مما تلقى في “الهايبري” طوال موسم فوزه باللقب في موسم 2003/2004.

ويشكو آرسنال من سبات عميق، إذ تلقى الفريق اللندني هدف الافتتاح في 9 مباريات هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، ولا يتفوق عليه سوى نوريتش سيتي الذي تلقى هدف التقدم في 10 مناسبات، ما يدل على أن لاعبي الجنرز لا يدخلون لأجواء المباريات سريعاً.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن آرسنال يعيش في فوضى عارمة، إذ لم يحقق نتيجة الانتصار في آخر 9 مباريات في جميع البطولات، وهذه هي أطول سلسلة بلا فوز للفريق منذ مارس 1977 (10 مباريات).

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن آرسنال هو صاحب أسوأ سلسلة بلا انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إذ لم يحقق الفريق أي فوز في 7 مباريات متتالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة