موقع سبورت 360- أعلن نادي آرسنال الإنجليزي يوم الجمعة الماضية رسمياً إقالة المدرب الإسباني أوناي إيمري من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج التي سيطرت على موسم المدفعجية حتى الآن.

وعين نادي آرسنال المدرب السويدي فريدي ليونبيرج مساعد إيمري السابق في منصب المدير الفني المؤقت حتى الإعلان عن اسم المدرب الذي سيقود المرحلة القادمة للفريق الأول.

وفشل ليونبيرج في أول اختباراته إخراج آرسنال من سلسلة النتائج السلبية و حقق آرسنال نتيجة أخرى مخيبة للآمال لجماهيره الغاضبة هذا الموسم بالتعادل مع نوريتش سيتي إيجابياً بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكناري ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

بول سكولز يرى أن ليونبيرج غير مناسباً بسبب ملابسه

وعلق بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد السابق عن تولي ليونبيرج تدريب آرسنال بشكل مؤقت وظهوره الأول كمدير فني في مباراة المدفعجية ضد نوريتش سيتي الأخيرة.

واتجه سكولز للحديث بشكل غريب عن الملابس التي ارتداها ليونبيرج في المباراة حيث قال أنها غير مناسبة ولا تعبر عن قيمة تدريبه لآرسنال.

وصرح بول سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة “الديل ميل” الإنجليزية قائلاً:” اعتقدت أنه سوف يرتدي زياً يعبر عن قيمة تدريبه لفريق كبير مثل آرسنال”.

وتابع سكولز تصريحاته قائلاً:” القميص ورابطة العنق يظهران مدى إلتزام المدرب، لا أعتقد أن ليونبيرج سيكون المدرب المناسب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة