ليشتشتاينر خرج من آرسنال إلى أوجسبورج الألماني

موقع سبورت 360 – تعرض المدرب الإسباني أوناي إيمري للإقالة من تدريب آرسنال بعد الخسارة في بطولة الدوري الأوروبي أمام فرانكفورت، وهي نفسها البطولة التي خسرها في نهاية الموسم الماضي أمام تشيلسي بأربعة أهداف لهدف.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

ولم ينسى السويسري ستيفان ليشتشتاينر بأن إيمري كان سبباً في خروجه من نادي شمال لندن في الصيف وذكر بعضاً من كواليس الفترة التي قضاها رفقة مدرب باريس سان جيرمان و إشبيلية السابق.

فنجم يوفنتوس السابق ولاعب أوجسبورج الألماني حالياً لم يحظى بعامٍ جيد مع الجانرز في ظل وجود إيمري وقرر المغادرة بعد أن تقلصت مساحة مشاركته بشكلٍ كبير.

نجم آرسنال السابق : إيمري لم يكن جيداً مع النجوم

 لقطة من الموسم الماضي لآرسنال

لقطة من الموسم الماضي لآرسنال

وقال الظهير الأيمن السويسري لموقع iSport : “عندما لا يسمح لك المدرب باللعب لمدة شهرين يكون من السهل انتقاده لكن هذا ليس أسلوبي..لقد كانت علاقتي به جيدة ولكني لم أفهم ماذا حدث في آخر شهرين من الموسم..كنا نتدرب جيداً وكان الفريق رائعاً”.

استطرد : ” إيمري مدرب جيد ولكن ربما أخطأ في التواصل مع نجوم الفريق وربما لم يستطع إخراج أفضل ما لدى اللاعبين الكبار لأنه فشل في إدارتهم بالشكل الجيد..لا أستطيع أن أقول أشياء سلبية عنه أكثر من ذلك..فالأشياء الأخرى كانت إيجابية”.

وكان إيمري قد أقصى صانع الألعاب الألماني ونجم الجانرز مسعود أوزيل من التشكيلة في أغلب الوقت وكان دائم التغيير في التشكيلة في فترته الأخيرة مع الفريق اللندني ليتم إبعاد إيمري والاعتماد على لاعب خط الوسط السابق فريدي ليونبرج حتى يتم الاستقرار على اسم المدرب الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة