موقع سبورت 360- لا جديد، نعم أعلم أن الفترة بين إقالة أوناي إيمري الذي رحل عن تدريب آرسنال يوم الجمعة الماضية قبل يومين فقط من مواجهة نوريتش التي انتهت منذ قليل.

آرسنال حقق نتيجة أخرى مخيبة للآمال لجماهيره الغاضبة هذا الموسم بالتعادل مع نوريتش سيتي إيجابياً بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكناري ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

إيمري رحل وآرسنال تعثر مجدداً بدون تغيير أي شيء، تعتبر نفس الأخطاء، عصر ما بعد أوناي إيمري بدأ بإخفاق وأخطاء كثيرة مثلما اعتدنا في عصر المدرب الإسباني السابق.

مباراة اليوم على الرغم من أنها بعد 48 ساعة فقط من رحيل إيمري ولكنها أثبتت مجدداً أن المشكلة ليست في المدرب الإسباني وحده.

أرى أن هناك الكثير من اللاعبين في آرسنال لا يستحقون إرتداء هذا القميص الكبير، وكان يجب رحيلهم قبل حتى إقالة أوناي إيمري.

دفاع آرسنال يقتل كل شيء يفعله الهجوم

8D2576EC-7235-4DE1-BD74-34C44A3B7411

في الموسم الماضي حصل الجابوني بيبر إيمريك أوباميانج على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج على الرغم من إنهاء آرسنال الموسم في المركز السادس.

دفاع آرسنال يهدر كل ما يفعله الهجوم، أخطاء كثيرة لا يقعها فيها حتى البدائيين في اللعبة، خط دفاع آرسنال لن يقدر على المنافسة في الدوري الإنجليزي بنسخته الحالية والمنافسين الأقوياء.

سوكراتس، ديفيد لويز وموستافي أقل بكثير من اللعب في آرسنال، منذ الموسم الماضي الجانرز استقبلوا 70 هدفاً أكثر من أي ناد آخر ضمن الأندية الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في 25 مباراة خارج الملعب منذ الموسم الماضي، خرج آرسنال بشباك نظيفة في مباراتين فقط، أرقام كارثية لا تصلح لفريق من الستة الكبار في الدوري الأقوى.

آرسنال يحتاج إلى الكثير من التدعيمات في الفترة القادمة، لاعبون قادرون على حمل شعار النادي والمنافسة في الدوري الإنجليزية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة