موقع سبورت 360 – وجه الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال والمُقال في الساعات القليلة الماضية، رسالة لجماهير فريقه.

وأعلن نادي أرسنال بشكل رسمي التخلي عن خدمات أوناي إيمري، بعد هزيمة الفريق أمام إينتراخت فرانكفورت بهدفين لمقابل هدف في بطولة الدوري الأوروبي، وتراجع النتائج بشكل عام في الفترة الماضية.

بيان من أوناي إيمري بعد إقالته من تدريب أرسنال

ونشر نادي أرسنال، عبر موقعه الإلكتروني، بياناً رسمياً على لسان مدربه السابق أوناي إيمري، جاء نصه على النحو التالي:

“لجميع المشجعين، أود أن أشكركم جميعاً من كل قلبي لمساعدتي في الشعور بعظمة أرسنال. إلى كل من دعمنا النادي ، وجاء إلى ملعب الإمارات، وكل من تحمل المطر والبرد لمجرد تحية لي بعد مباراة. أريد أن أقول لكم جميعاً أنني عملت بشغف والتزام وجهد”.

وأضاف: “كنت أتمنى تحقيق نتائج أفضل من ذلك. لقد مر عام ونصف مليئة بالمشاعر واللحظات الرائعة، ولحظات أخرى أكثر مرارة، ولكن لم يمر يوم واحد دون أن أتوقف عن التفكير كم كنت محظوظًا للعمل في هذا النادي مع هؤلاء اللاعبين”.

وواصل: “أرغب في إرسال رسالة امتنان لجميع موظفي أرسنال بعد معاملتهم الجيدة لي عظمة آرسنال موجودة في كل مدير تنفيذي وموظف ومساعد ومتطوع. على وجه الخصوص، أود أن أسلط الضوء على إيفان جازيديس، الذي رحب بي في النادي، وراؤول سانليهي وإيدو وفيناي فينكيشام. أرسل خالص امتناني إلى عائلة كرونكي على ثقتهم”.

وأختتم: “لقد سبق لي خوض العديد من التجاري في كرة القدم ، لكنني استمتعت وتعلمت الكثير في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية