موقع سبورت 360- ناشد يوناي إيمري، المُدير الفني الإسباني لنادي أرسنال الإنجليزي، جمهور الفريق اللندني لمساندته حتى يتمكن الفريق من تجاوز محنته، طالباً منهم التشجيع بحماس خلال مُباراة إينتراخت فرانكفورت غداً بالدوري الأوروبي.

وأشار إيمري لمُباراة الفريق الأخيرة أمام ساوثهامبتون، وقال :”نعلم أننا في المُباراة الأخيرة كُنا مُحبطين، والمشجعين كانوا كذلك، تركيزي الوحيد حالياً هو كيف نُظهر غداً أدائنا وكيف سنتفاعل مع جمهورنا”.

إيمري مدرب أرسنال : لم نعد فريقاً مخيفاً لمُنافسينا 

وتابع :”أتطلع للمُباراة غداً، ثقتنا تعتمد كثيراً على شعورنا ونحن على أرضنا وسط جماهيرنا، الفرق المُنافسة تأتي إلى هنا للعب دون خوف، نحن نحتاج لأن نكون أقوياء، نُريد أن نُظهر للجمهور قدراتنا و مهاراتنا”.

وأضاف معلقاً على الأخبار التي تشير لقرب نهاية رحلته مع الجانرز:”كمدرب فكل لحظة في مسيرتك هي صعبة، هذه مهنة رائعة جداً ولكنها صعبة للغاية”.

ويتصدر أرسنال مجموعته بالدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، تاركاً المركز الثاني لفريق ساتاندرد لييج برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الثالث أينتراخت فرانكفورت بنفس الرصيد من النقاط، ويحتاج المدفعجية لنقطة واحدة من مُباراة الغد لتأكيد تأهلهم للدور التالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة