موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن اسم غير متوقع لخلافة المدرب أوناي إيمري في حال استمرار تدحرج نتائج آرسنال خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

وقدم آرسنال نتائج غير مرضية هذا الموسم تحت قيادة إيمري ، حيث يبتعد فريق المدفعجية بفارق ثماني نقاط من المراكز الأربعة الأولى وهو لم يفز في آخر خمس مباريات منذ أوائل أكتوبر.

وتسبب تكتيك المدرب الإسباني الصعب بمشاكل كبيرة مع العديد من اللاعبين الكبار في آرسنال ، ومن بينهم المهاجم بيير إيميريك أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت وآخرين غيرهم من النجوم.

نونو إسبيريتو سانتو

آرسنال يفكر في نونو إسبيريتو سانتو ليكون بديلاً لـ أوناي إيمري.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن نادي آرسنال يفكر في محاولة إحضار نونو إسبيريتو سانتو إلى ملعب الإمارات ، وذلك بعد أن أعجب مسؤولوه بقدرات المدرب البرتغالي الفنية منذ عام 2016 وحتى الآن.

وقاد نونو إسبيريتو سانتو نادي ولفرهامبتون واندررز إلى لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي قبل أن يترسخ في أعلى الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو ما يؤكد مدى العمل الذي قام به.

وتؤكد الصحيفة أن المدرب البالغ من العمر 45 عاماً تأقلم جيداً مع كرة القدم الأوروبية ، كما لديه علاقة ممتازة مع راؤول سانيهي مسؤول قطاع الكرة في آرسنال ، وبالتالي يمكن استخدام هذا في اتمام التعاقد معه.

نونو إسبيريتو سانتو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة