إيمري وبوتشيتينو

موقع سبورت 360 – وجه السيد مارتن كيون أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي رسالة إلى إدارة النادي مفادها ضرورة تغيير الإطار الفني بعدما إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب توتنهام الإنجليزي.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وكان النادي اللندني قد فاجأ الجميع في وقت متأخر من أمس –الثلاثاء- بإقالة مدربه الشاب، بوتشيتينو بعد أكثر من 5 سنوات قضاها في نادي شمال لندن ومع تحقيق الكثير من النجاحات، أبرزها قيادة الفريق للوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إلا أن البداية السيئة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وحصد 14 نقطة فقط من أول 12 مباراة عصفت باستقرار توتنهام الفني وأدت في النهاية إلى نهاية حقبة مدرب إسبانيول السابق في لندن.

أسطورة أرسنال يرى ضرورة التعاقد مع بوتشيتينو وإقالة إيمري

المحلل بصحيفة دايلي ميل البريطانية واللاعب الذي حصد 10 ألقاب بقميص المدفعجية، في الفترة ما بين عامي 1984 و2005، يرى أن الأمور قد تزداد سوءاً في الجانرز في حالة استمرار أوناي إيمري على رأس العارضة الفنية للفريق، وهو ما يدفع الإدارة نحو التوجه إلى التوقيع مع بوتشيتينو.

صاحب الـ 53 عاماً كتب “أعتقد أنها إقالة بالغة الأهمية، ويمكن أن تسبب تموجات ضخمة في مختلف أندية البريميرليج”.

وأضاف “المدربون سيعانون من القلق الآن. الكثير من الرؤساء سيريدون جلبه. ريال مدريد سوف يريد جلبه، أعتقد أن أرسنال ينبغي أن ينظر إليه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة