موستافي مدافع آرسنال

موقع سبورت 360 – وجه جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول انتقاداً حاداً لشكوردان موستافي المدافع الألماني لفريق آرسنال بعد الخطأ الكبير الذي وقع به أثناء مباراة ليفربول في دور الـ16 من كأس كاراباو “كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة”.

وتسبب موستافي في تقدم ليفربول في النتيجة بعد دقائق من البداية بهدفٍ عكسي في مرمى فريقه وكان افتتاحية لمباراة شهدت تسجيل 10 أهداف.

وانتهت المباراة بفوز الريدز بركلات الترجيح على ملعب الآنفيلد بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بخمسة أهداف لكلٍ منهما.

كاراجر يؤكد أن رحيل موستافي عن آرسنال سيكون أفضل للجميع بعد العودة لارتكاب الأخطاء في لقاء ليفربول

قال كاراجر في حديثه لقناة سكاي سبورتس : “أعتقد أنه قد انتهى وقت لعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز..عندما يفعل شيئاً يصيب الآخرين في فريق آرسنال بالتوتر”.

استطرد كاراجر عن المدافع الألماني السابق لفريق فالنسيا : “لا يمكن أن يفكر اللاعبين بأن نصف عملهم هو أن يقومان بالتغطية على أخطاء موستافي، وأعتقد أنه إذا غادر فسيكون ذلك أفضل للجميع في آرسنال”.

موستافي مع مارتينيلي مهاجم آرسنال الذي سجل ثنائية في مرمى ليفربول

موستافي مع مارتينيلي مهاجم آرسنال الذي سجل ثنائية في مرمى ليفربول

وكان الليفر قد استطاع في العودة في النتيجة في اللحظات الأخيرة من المباراة عبر هدف المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي قام بإعادة فريق يورجين كلوب للمباراة قبل أن ينتصر بفضل ركلات الترجيح في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الكرة الإنجليزية منذ بداية الموسم.

ويواجه ليفربول فريق أستون فيلا في الدور ربع النهائي من المسابقة في ديسمبر القادم بينما يلتقي مانشستر يونايتد بفريق كولشيستر وفريق مانشستر سيتي بفريق أكسفورد يونايتد وكذلك يلتقي إيفرتون بليستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة