مسعود أوزيل

موقع سبورت 360 – شن محمد أبو تركية أسطورة الكرة المصرية هجوماً لاذعاً على أوناي إيمري مدرب آرسنال بسبب استغلال النجم الألماني مسعود أوزيل من أجل تخفيف الضغوط عن نفسه في ظل الوضع السيء الذي يعيشه الفريق على صعيدي النتائج والأداء.

وقرر أوناي إيمري الدفع بمسعود أوزيل أساسياً في مباراة ليفربول التي تلعب الآن على ملعب أنفيلد رود في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعد أن قام باستبعاده عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم.

أبو تريكة يفتح النار على مدرب آرسنال قبل انطلاق مباراة ليفربول

وعلق محمد أبو تريكة على هذا القرار الغريب من المدرب الإسباني خلال تحليله على المباراة في قنوات بي إن سبورت، مشيراً إلى أن أوناي إيمري يريد الاختباء خلف النجوم في مباراة صعبة كهذه، لكي يكونوا شماعة لأخطائه في حال تعرض الفريق للهزيمة.

ووصف أبو تريكة هذا القرار كأن أوناي إيمري يقول للجماهير “سوف ألبي مطالبكم وأدفع بأوزيل”، مشيراً إلى أنها خدعة كبيرة لأن المباراة معقدة للغاية وسيكون من الصعب على أوزيل صناعة الفارق.

ويرى النجم المصري السابق أو أوناي إيمري يريد أن يحمّل المسؤولة لأوزيل في حال الخسارة، لأنه يعلم أن النجم الألماني سيتصدر العناوين الصحفية بعد المباراة إن لم يقدم أداء جيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة