داني سيبايوس لاعب آرسنال

موقع سبورت 360 – وجه داني سيبايوس لاعب آرسنال الإنجليزي رسالة إلى المشجعين يدعوهم فيها إلى التمسك بالفريق بعد التعادل ضد كريستال بالاس بعد يوم الأحد في ملعب الإمارات.

وتقدم فريق المدفعجية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الدقائق العشرة الأولى من المباراة التي جرت أمس في الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي ، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وشن مشجعو آرسنال هجوماً عنيفاً على أوناي إيمري وعدد من اللاعبين في ملعب الإمارات ، في حين امتدت سلسلة الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبة باقالة المدرب الإسباني.

وكان هناك نقطة نقاش رئيسية في هذه المباراة ، وهي غضب القائد جرانيت تشاكا عندما تم استبداله في الدقيقة الحادية والستين ، حيث قام بخلع قميصه والتوجه مباشرة للنفق المؤدي خارج الملعب.

آرسنال

داني سيبايوس يستخدم موقع تويتر في محاولة لتخفيف حالة الاحتقان.

وطالب سيبالوس مشجعي أرسنال بالهدوء والعودة إلى مساندة الفريق إذا كانوا يرغبون في النجاح هذا الموسم وقال : “يجب أن نكون موحدين ، الإبقاء على الوحدة هو السبيل لتحقيق النتائج ، العمل معاً سيقودنا إلى النجاح ، هيا بنا ، معاً يمكننا تحقيق ذلك”.

وسيكون لاعبو آرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجهون ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك يوم الأربعاء المقبل في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين في ملعب أنفيلد.

داني سيبايوس لاعب آرسنال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة