ديفيد لويز

موقع سبورت 360 – وجه ديفيد لويز مدافع آرسنال الإنجليزي رسالة إلى زملائه قبل المباراة أمام كريستيال بالاس والتي يحثهم بها على ضرورة الالتزام بكل ما يقوله المدرب أوناي إيمري.

وسقط فريق المدفعجية بشكل مفاجئ أمام شيفيلد يونايتد يوم الاثنين الماضي في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما أدى إلى حالة من الغضب الشديد بين الجماهير.

وخرج نادي آرسنال بعد هذه الخسارة من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما اتهم الفريق اللندني بأنه لم يكن على المستوى المطلوب سواء على الصعيد الفني أو البدني.

ويتعرض إيمري لضغوط كبيرة بعد فوز آرسنال بأربع من تسع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي ، فيما يعتقد لويز أن أفضل طريقة هي الحفاظ على الأسلوب الذي يحاول المدرب غرسه في الفريق.

ديفيد لويز

مباراة آرسنال القادمة يجب أن تشهد مزيداً من التعاون والتكاتف.

وقال اللاعب البرازيلي لشبكة سكاي سبورتس : “يجب أن نتقبل الأخطاء التي حدثت ولكن يجب أن نكون هادئين أيضاً ، لقد تعرضنا لهزيمتنا الثانية هذا الموسم ولكننا بالمقابل نقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد”.

وتابع بقوله : “علينا أن نواصل الإيمان في فلسفتنا وأن نظل واثقين بفريقنا ومدربنا ، إذا كنا نرغب بتحقيق أهداف كبيرة فيجب أن تفكر في الفوز والفوز والفوز ، أريد الفوز بألقاب مع آرسنال ولهذا السبب أنا هنا”.

ديفيد لويز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة