موقع سبورت 360- فاجأ فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي الجميع ونجح بتقديم مباراة رائعة أمام آرسنال الإنجليزي على الرغم من انتهاء اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن بفوز الجانرز ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وقدم فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي مباراة رائعة ونجح بتسجيل هدفين في شباك آرسنال على ملعب الاتحاد، ولكن خبرات لاعبي الجانرز حسمت الأمور في النهاية.

وشهدت المباراة تألقاً غير عادياً من جانب الإيفواري نيكولاس بيبي الذي اشترك في الربع ساعة الأخيرة ونجح بتسجيل هدفين ثمينين لصالح آرسنال.

وافتتح فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي الأهداف في الدقيقة الثامنة عن طريق ماركوس ادواردز قبل أن ينجح آرسنال بالتعديل عن طريق مارتينيلي في الدقيقة 32.

وبعد حوالي 4 دقائق فقط من هدف تعديل آرسنال، فاجأ فيتوريا جيماريش البرتغالي الجميع ونجح بالتقدم مرة أخرى على آرسنال عن طريق برونو دوراتي.

بيبي يعلن عن نفسه ويقود آرسنال لفوز مثير

23423CC8-DC59-4809-A857-181F286EAEB7

وفي الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 75، قام يوناى إيمري مدرب آرسنال بإشراك نيكولاس بيبي على حساب ألكساندر لاكازيت، الإيفواري الذي قلب النتيجة لصالح الجانرز وسجل هدفين في الدقيقتين 80 و90 ليهدي آرسنال فوزاً مثيراً.

وفي نفس المجموعة السادسة نجح إينتراخت فرانكفورت الألماني بتحقيق الفوز على ستاندرد لييج البلجيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وبهذه النتائج رفق آرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة متصدراً المجموعة ومتفوقاً على فرانكفورت صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويليه لييج البلجيكي برصيد 3 نقاط ويأتي بعدهم فيتوريا جيماريش البرتغالي أخيراً بدون أي نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة