مسعود أوزيل

موقع سبورت 360 – صرح الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق آرسنال الإنجليزي بأنه بحاجة للألماني مسعود أوزيل، مؤكداً بأن اللاعب سيشارك مع الجانرز شرط التدريب بصورة جيدة.

ويعيش الألماني مسعود أوزيل صاحب 31 عاماً أسوأ فتراته مع آرسنال، في ظل استبعاده المتكرر من قائمة الفريق، حيث شارك فقط هذا الموسم في مباراتين.

وذكرت الصحف الإنجليزية بأن أوناي إيمري يرغب بشدة في بيع أوزيل خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

ولكن اللاعب نفسه خرج ليصرح بأنه ملتزم مع آرسنال، ولن يرحل عن صفوفه، مؤكداً بأنه سيقاتل من أجل المشاركة من جديد مع الفريق اللندني، ويبدو أن إيمري استجاب سريعاً لحديث أوزيل، وسيشاركه في المباريات المقبلة.

إيمري يوضح كيف لمسعود أوزيل العودة من جديد للمشاركة

وتحدث أوناي إيمري خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة آرسنال وشيفلد يونايتد مساء يوم الاثنين المقبل بمسابقة الدوري الإنجليزي قائلاً “هذا الموسم بدأ بشكلٍ صعب للغاية على أوزيل”.

وأضاف “لقد عمل بشكلٍ جيد في فترة الإعداد، وشارك في اللقاءات الودية، ولكن مشكلته التي واجهها مع كوليسناك أوقفته بعض الشيء”.

وتابع “وبعدها غاب عن التدريبات لمدة أسبوع بداعي الإصابة، مما أفقده لياقة المباريات، ولكن في الأسبوعين الماضيين شارك بصورة طيبة في التدريبات”.

وأكمل “أنا لم أغلق الباب أمام عودة أوزيل للمشاركة مرة أخرى لأنني أولاً أود أن يكون بحالة بدنية وذهنية جيدة من أجل المشاركة مرة أخرى”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “عندما يشارك أوزيل بصورة قوية بشكل يومي في التدريبات، سيشارك بكل تأكيد، لأنني بحاجة لكل لاعب في الفريق، وهو واحداً منهم، بجانب أنه لاعب مميز، وسيساعدنا كثيراً، حيث يمتلك مهارات وقدرات فنية نحتاجها في لقاءاتنا المقبلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة