مسعود أوزيل

موقع سبورت 360 – أكد الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق آرسنال الإنجليزي على جاهزيته للمشاركة مع الجانرز، مشيراً إلى شعوره بخيبة أمل كبيرة كونه لا يساعد ناديه اللندني هذا الموسم.

ويعيش النجم الألماني مسعود أوزيل ابن 31 عاماً فترة عصيبة في مسيرته مع أوزيل، بعد استبعاده من المشاركة من قبل المدرب الإسباني أوناي إيمري.

أوزيل شارك هذا الموسم فقط في مباراتين، وقام إيمري باستبعاده من المباريات الماضية، في ظل تأكيدات الصحف الإنجليزي على سعي المدرب الإسباني في التخلص منه بأسرع وقت.

ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن أوزيل يتمنى العودة للمشاركة بالتأكيد على أنه جاهز للعب مع الجانرز، ومساعدته.

أوزيل يحاول كسب ود أوناي إيمري

وتحدث أوزيل لموقع “زا أتلتيك” الإنجليزي قائلاً “هل متأثر من عدم مشاركتي؟ بالتأكيد أمر مخيب للآمال بالنسبة لي، ولكني لاعب محترف، ويجب أن أحترم قرار المدرب”.

وأضاف “عدم استدعائي للقائمة، ومشاهدتي المباريات في المنزل يجعلني أشعر بالعجز، أريد أن أكون جزءاً من هذا الفريق، ودعم زملائي لتحقيق النجاح، وأنا جاهز للمشاركة مع آرسنال”.

وتابع “النادي هو الأهم، لذلك يجب أن أقدم كل شيء، وأن أكون جاهزاً للمشاركة في أي وقت”.

وبسؤاله عن خوفه من عدم مشاركته مع آرسنال من جديد، رد قائلاً “لا أعتقد أن هذا سيحدث، سألعب، وسأفعل ما يطلبه مني المدرب من أجل مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه”.

وأكمل “لقد تدربت مع العديد من المدربين الكبار أمثال مورينيو، وفينجر، وخواكيم لوف، وكنت دائماً ما أبدي احترامي لهم، ونفس الشيء يحدث مع إيمري”.

الجدير بالذكر أن عقد مسعود أوزيل سينتهي مع آرسنال صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة