مسعود أوزيل

موقع سبورت 360 – كشف راؤول سانليهي مدير الكرة في نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم حقيقة الخلاف الذي زعمت الصحافة أنه اتسع بين مسعود أوزيل والمدرب أوناي إيمري.

وخرج لاعب خط الوسط الألماني من تشكيلة فريق المدفعجية المؤلفة من 18 لاعباً في كل من آخر ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ، مما أدى إلى ظهور تقارير تدعي بوجود خلافات.

وأشارت هذه المصادر أن آرسنال حريص جداً على التخلص من لاعب ريال مدريد السابق في أقرب فرصة ممكنة ، خصوصاً أنه يتقاضى راتباً أسبوعياً بقيمة قدرها 350 ألف جنيه إسترليني.

ويحاول فناربخشه التركي الحصول على خدمات أوزيل على سبيل الإعارة في يناير ، لكن سانليهي أعطى اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً الأمل بشأن إمكانية البقاء في ملعب الإمارات.

GettyImages-1015573744

مدير الكرة في نادي آرسنال يحدد سبب غياب أوزيل عن التشكيلة.

وقال سانليهي في حديثه إلى منتدى عشاق أرسنال : “لدى المدرب أوناي إيمري العديد من اللاعبين الجيدين في شتى المراكز ، ولهذا السبب يريد الاعتماد على أولئك الذين يعملون بجد سواء في التدريبات أو خلال المباريات بشكل عام”.

وحول إمكانية عودة أوزيل للتشكيلة وأجاب : “هو يحتاج إلى المساهمة بشكل يومي وهذا ما يتوقعه إيمري منه ، الأمر ليس أنه لا يعمل بشكل جيد ، ولكن هناك آخرون يستحقون مكانه ، لكن المدرب لا يتعامل معه بشكل مختلف عن أي لاعب آخر”.

GettyImages-1176872716

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوركون كوكو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم السبت عن تحركات يقوم بها نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم للتعاقد مع موهبة تركية خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن آرسنال يتابع منذ مدة أداء أوركون كوكو لاعب فينورد ، والذي يعتبر واحد من أبرز النجوم حتى الآن في الدوري الهولندي لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

واشارت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً قد أثبت نفسه كواحد من ألمع النجوم على صعيد الشباب خط الوسط في قارة أوروبا ، ولهذا فقد جرى مراقبته من أندية أوروبية كبرى.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حددت هذه المصادر القيمة المالية للصفقة ، حيث تقدر قيمة الحصول على خدمات اللاعب الشاب أوركون كوكو بمبلغ تصل قميته بنحو 20 مليون جنيه إسترليني.

GettyImages-1175778125

فينورد سيواجه صعوبات في الحفاظ على خدمات أوركون كوكو.

وأفادت هذه المعلومات أن فينورد الهولندي سيجد صعوبة في الحفاظ على لاعب خط الوسط الموهوب ، وذلك في حال وصول عرض كبير من أحد الأندية الأوروبية الكبرى هذا الشتاء.

وسجل أوركون كوكو هدفاً واحداً في عشر مباريات في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، وقد مثل سابقًا منتخب هولندا للشباب قبل أن ينتقل إلى منتخب تركيا تحت سن 21 عاماً.

GettyImages-1144986158

الأكثر مشاهدة

أوناي إيمري

موقع سبورت 360 – وجه نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم رسالة شديدة اللهجة للمدرب أوناي إيمري بخصوص ضرورة التنافس بأقصى درجة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وقال راؤول سانليهي مدير الكرة في نادي المدفعجية أن عدم وصول آرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم سيعني فشلاً تاماً في الموسم الجاري.

وحصل آرسنال على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، كما خسر فرصة الوصول لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي.

وشهد صيف هذا العام حركة نشطة بالتوقيع مع نيكولاس بيبي بقيمة 72 مليون، والثنائي الدفاعي كيران تيرني وديفيد لويس والمهاجم جابرييل مارتينيلي وداني سيبايوس على سبيل الإعارة.

GettyImages-1173944556

راؤول سانليهي يريد وصول آرسنال إلى دوري أبطال أوروبا

وتحدث راؤول سانليهي مدير كرة قدم في آرسنال في ندوة عقدت مساء الخميس عن وضع فريقه ، حيث أوضح أنه يتوقع أن يقوم إيمري بدوره من أجل بلوغ دوري أبطال أوروبا 2020-21.

وقال سانليهي الذي سبق له العمل مع نادي برشلونة : “قلنا لإيمري أننا لم نستطع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ، ولكن هذا العام لدينا فريق أقوى ونتوقع منك أن تفعل ذلك”.

GettyImages-1179346032

الأكثر مشاهدة