أوركون كوكو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم السبت عن تحركات يقوم بها نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم للتعاقد مع موهبة تركية خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن آرسنال يتابع منذ مدة أداء أوركون كوكو لاعب فينورد ، والذي يعتبر واحد من أبرز النجوم حتى الآن في الدوري الهولندي لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

واشارت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً قد أثبت نفسه كواحد من ألمع النجوم على صعيد الشباب خط الوسط في قارة أوروبا ، ولهذا فقد جرى مراقبته من أندية أوروبية كبرى.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حددت هذه المصادر القيمة المالية للصفقة ، حيث تقدر قيمة الحصول على خدمات اللاعب الشاب أوركون كوكو بمبلغ تصل قميته بنحو 20 مليون جنيه إسترليني.

GettyImages-1175778125

فينورد سيواجه صعوبات في الحفاظ على خدمات أوركون كوكو.

وأفادت هذه المعلومات أن فينورد الهولندي سيجد صعوبة في الحفاظ على لاعب خط الوسط الموهوب ، وذلك في حال وصول عرض كبير من أحد الأندية الأوروبية الكبرى هذا الشتاء.

وسجل أوركون كوكو هدفاً واحداً في عشر مباريات في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، وقد مثل سابقًا منتخب هولندا للشباب قبل أن ينتقل إلى منتخب تركيا تحت سن 21 عاماً.

GettyImages-1144986158

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوناي إيمري

موقع سبورت 360 – وجه نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم رسالة شديدة اللهجة للمدرب أوناي إيمري بخصوص ضرورة التنافس بأقصى درجة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وقال راؤول سانليهي مدير الكرة في نادي المدفعجية أن عدم وصول آرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم سيعني فشلاً تاماً في الموسم الجاري.

وحصل آرسنال على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، كما خسر فرصة الوصول لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي.

وشهد صيف هذا العام حركة نشطة بالتوقيع مع نيكولاس بيبي بقيمة 72 مليون، والثنائي الدفاعي كيران تيرني وديفيد لويس والمهاجم جابرييل مارتينيلي وداني سيبايوس على سبيل الإعارة.

GettyImages-1173944556

راؤول سانليهي يريد وصول آرسنال إلى دوري أبطال أوروبا

وتحدث راؤول سانليهي مدير كرة قدم في آرسنال في ندوة عقدت مساء الخميس عن وضع فريقه ، حيث أوضح أنه يتوقع أن يقوم إيمري بدوره من أجل بلوغ دوري أبطال أوروبا 2020-21.

وقال سانليهي الذي سبق له العمل مع نادي برشلونة : “قلنا لإيمري أننا لم نستطع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ، ولكن هذا العام لدينا فريق أقوى ونتوقع منك أن تفعل ذلك”.

GettyImages-1179346032

الأكثر مشاهدة

هل سمعت عن دونيل مالن ناشئ آرسنال السابق ؟ هداف صاعد بسرعة الصاروخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دونيل مالن

موقع سبورت 360 – في كل موسم يظهر لنا لاعب جديد على الأقل يكون حديث العالم بسبب وجود طفرة في مستواه تجعله تحت أنظار الفرق الأوروبية الكبيرة وضمن اهتمامات جميع الفرق الطامحة للوصول إلى المجد المحلي أو الأوروبي.

بدون الخوض في تفاصيل كثيرة فإن ظاهرة هذا الموسم هو لاعب بي إس في أيندهوفن وناشئ نادي آرسنال السابق دونيل مالن صاحب الجنسية الهولندية البالغ من العمر 20 عامًا.

بدأ مالن حياته الكروية في مرحلة الأشبال في نادي أياكس أمستردام الهولندي منذ عام 2007 وهو في عامه الثامن حتى عام 2015 وبترشيح من دينيس بيركامب المدير الرياضي انذاك في أياكس وأسطورة نادي آرسنال رحل ليتدرب مع مثله الأعلى وهو المهاجم الفرنسي وأسطورة المدفعجية تييري هنري.

وصل مالن في مرحلة الناشئين مع نادي آرسنال الإنجليزي حتى وصل إلى ال18 من عمره حيث بقى في الأكاديمية لكدة عامين ومع وجود كل من اوباميانج ولاكازيت وداني ويلبيك في صفوف النادي الإنجليزي فكان من الصعب تصعيد اللاعب الهولندي في آخر مواسم المدرب أرسين فينجر مع المدفعجية ليرحل قبل بداية موسم 2017-2018 إلى ناشئ نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي على سبيل الإعارة بقيمة 600 ألف يورو.

20191010_204620-644x366

وقبل بداية موسم 2018-2019 أي الموسم الماضي قررت إدارة نادي أيندهوفن شراء اللاعب بشكل مجاني حيث لم يجد له مكانًا في النادي الإنجليزي مع قدوم المدرب الإسباني أوناي إيمري.

في الموسم الماضي كان مالن ضمن التشكيل الأساسي لنادي أيندهوفن وقد لعب في الدوري الهولندي 31 مباراة سجل فيها 10 أهداف وصنع 5 آخرين وكان المركز الأكثر مشاركة فيه هو الجناح الأيسر كذلك كما بدأ مثله الأعلى تييري هنري.

الموسم الحالي تحول مالن إلى مركز قلب الهجوم لينفجر تمامًا في وجه الجميع كذلك مثل (تيتي) ليسجل حتى الآن 10 أهداف في الدوري الهولندي في 9 مباريات مع صناعة هدفين آخرين.

في تصفيات الدوري الأوروبي قاد مالن فريقه للصعود إلى دوري المجموعات بتسجيله لهدفين وصناعة هدفين أيضا في 4 مباريات ويسجل في مرحلة المجموعات الحالية 3 أهداف في مبارتين.

لفت مالن أنظار العالم أجمع عندما سجل خماسية كاملة ضد نادي فيتسه ارنهيم الهولندي الاخر في الدوري ليفوز فريقه في تلك المباراة بنتيجة 5-0 ويطرح سؤالا هاما، هل يسير على نهج الأساطير الهولندية الشهيرة أم يختفي ويظل ظاهرة موسم واحد أو موسمين؟ مع العلم أن وكيل اللاعب هو مينو رايولا.

الأكثر مشاهدة