شكوردان موستافي

موقع سبورت 360 – سخر شكوردان موستافي مدافع فريق نادي أرسنال الإنجليزي من تصنيفه ثاني أسوأ مدافع في العالم، معلقاً على الانتقادات اللاذعة التي توجه إليه بشكل مستمر.

ووقع اختيار زوار صحيفة ماركا الإسبانية على موستافي كثاني أسوأ لاعب دفاعي في العالم هذا الموسم، في تصويت شارك فيه 150 ألف شخص، فيما جاء فيل جونز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الأول !.

موستافي يعلق على الانتقادات اللاذعة الموجهة إليه

اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً اعترف بتراجع مستواه خلال العام الأخير، غير أنه شدد على أن التصويت الإلكتروني لا يهمه، حيث صرح قائلاً “في أول عامين بعد انتقالي من أرسنال في 2016، الأمور سارت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف “ولكن بعد وقت قصير من أعياد الميلاد 2018، حدث شيء من عدم التوازن. قمت ببعض الأخطاء التي أدت إلى فوضى لم أرها من قبل”.

واحدة من هذه المباريات التي يحكي عنها لاعب فالنسيا السابق هي خسارة 1-5 على يد ليفربول في ديسمبر 2018، ولكن موستافي أوضح أنه كان غير لائق للعب هذه المباراة، ولكنه شارك لخدمة مدربه أوناي إيمري، فقال “غبت لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة ثم شاركت في المباراة بدون التدريب مع الفريق لأن المدرب احتاجني”.

وأكمل “أنا ناقد لنفسي بما فيه الكفاية لأدرك أنني ارتكبت أخطاء. يمكنني أيضاً التعامل مع النقد القاسي، ولكن النقد أصبح متصاعداً وغير عقلاني. لقد أصبحت هدفاً. في مرحلة ما، الناس يلومونني على هزيمة لم أشارك بها على الإطلاق !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة