مسعود أوزيل ومدربه أوناي إيمري

موقع سبورت 360 – صرح الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق آرسنال الإنجليزي بأنه يرى أن اللاعبين الآخرين في الجانرز يستحقون الحصول على فرصة للعب أكثر من الألماني مسعود أوزيل، ليؤكد بذلك اقتراب رحيل اللاعب عن النادي اللندني.

وواجه فريق آرسنال مساء أمس الخميس منافسه ستاندر لييج البلجيكي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، ونجح الجانرز في الفوز برباعية نظيفة.

وقام أوناي إيمري بإشراك ببعض اللاعبين البدلاء، بالإضافة لبعض من الشباب الذين تألقون بشدة، خاصةً المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي الذي سجل هدفين.

واستمر غياب الألماني مسعود أوزيل عن المشاركة بقرار فني من أوناي إيمري الذي يبدو بأنه يرغب في بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وتحدث أوناي إيمري لقناة “BT Sport” قائلاً “لماذا لم أشارك أوزيل؟ أنا أفكر في كل مرة أقوم فيها باختيار تشكيلة المباراة، وأفضل اللاعبين الذين بإمكانهم مساعدتنا على تحقيق الفوز”.

وأضاف “عندما أقرر عدم تواجده في التشكيلة، فهذا يعني أن هناك لاعباً آخر يستحق الفرصة أكثر منه، والآن لدينا مباراة يوم الأحد في مسابقة الدوري، وسنقرر الأمر ذاته”.

الجدير بالذكر أن مسعود أوزيل ابن 30 عاماً سينتهي عقده مع فريقه آرسنال صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة