آرسنال ضد أستون فيلا

موقع سبورت 360 – حقق آرسنال فوزاً مثيراً على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الإمارات، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

ويعاني آرسنال من سوء النتائج في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في أول جولتين، قبل أن يتلقى هزيمة وتعادلين، إلا أنه تخطى المرحلة الحرجة بالفوز على أستون فيلا.

وافتتح الضيوف التسجيل في المباراة عن طريق الأسكتلندي جون ماكجين ومن صناعة الهولندي ذو الأصول عربية أنور الغازي، قبل أن يقلص آرسنال النتيجة بهدفٍ سجله الإيفواري نيكولاس بيبي، لكن اللاعب ويسلي أعاد “فيلانس” إلى التقدم من جديد.

وكانت المباراة تشير إلى فوز أستون فيلا لكن “الجانرز” قلبوا النتيجة بهدفين سجلهما كالوم تشامبرز وبيير إيميريك أوباميانج في الدقيقتين 81 و84 على التوالي.

وبذلك يمتلك آرسنال 11 نقطة في المركز الثالث بالشراكة مع ليستر سيتي ووست هام يونايتد، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند نقطتين فقط.

ويستعد آرسنال لخوض مباراة الجولة السابعة ضد الجريح مانشستر يونايتد، والذي جمع ثمان نقاط في أول ست جولات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

شيكوردان موستافي

موقع سبورت 360 – تحدث المدافع الدولي الألماني شيكوردان موستافي عن مستقبله مع ناديه الحالي آرسنال، حيث أكد صاحب الأصول الألبانية بالانفتاح في الموسم المقبل أمام كل الحلول الممكنة.

وتشير كافة التقارير إلى اقتراب رحيل المدافع الألماني بعد أن فقد مكانه كلاعب أساسي في صفوف فريق نادي آرسنال خصوصًا بعد التعاقد مع ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي السابق.

ويعتمد المدرب أوناي إيمري على ديفيد لويز وسوكراتيس بابادوبولوس بجانب كالوم تشامبيرز وروب هولدينج في مركز قلب الدفاع ويأتي موستافي بعد هؤلاء.

وقد تحدث موستافي عقب مباراة فريقه ضد نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي وقال:” لدي عامين في عقدي، لا أريد البدأ في حرب ولكني منفتح لكل الاحتمالات بخصوص مستقبلي”.

نادي روما وحسب تقارير صحفية إيطالية، فهو يريد ضم المدافع السابق لنادي سامبدوريا والذي يحظى بتجربة سابقة في الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف المدافع الألماني شكوردان موستافي لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، عن انفتاحه على جميع الاحتمالات بشأن مستقبله مع الفريق اللندني، وذلك بعد الفوز على أينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي.

ويعتبر المدافع الألماني شكودران موستافي الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من آرسنال خلال الفترة القادمة، حيث نصحه مدربه أوناي إيمري في عدة مناسبات بالمغادرة.

وفي تصريحات عقب لقاء أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، قال الألماني موستافي: “لدي عقد مع آرسنال يمتد لمدة عامين، ولا أريد الدخول في حرباً مع النادي، أنا على استعداد للاستماع إلى أي نوع من الاقتراحات بشأن مستقبلي، أنا منفتح على كل الاحتمالات”.

وتقدر قيمة شكوردان موستافي بـ 25 مليون يورو، ويمتد عقده مع آرسنال حتى 2021، وكان أحد الركائز الأساسية في خطط أوناي إيمري الموسم الماضي حيث لعب 40 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة