شيكوردان موستافي

موقع سبورت 360 – تحدث المدافع الدولي الألماني شيكوردان موستافي عن مستقبله مع ناديه الحالي آرسنال، حيث أكد صاحب الأصول الألبانية بالانفتاح في الموسم المقبل أمام كل الحلول الممكنة.

وتشير كافة التقارير إلى اقتراب رحيل المدافع الألماني بعد أن فقد مكانه كلاعب أساسي في صفوف فريق نادي آرسنال خصوصًا بعد التعاقد مع ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي السابق.

ويعتمد المدرب أوناي إيمري على ديفيد لويز وسوكراتيس بابادوبولوس بجانب كالوم تشامبيرز وروب هولدينج في مركز قلب الدفاع ويأتي موستافي بعد هؤلاء.

وقد تحدث موستافي عقب مباراة فريقه ضد نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي وقال:” لدي عامين في عقدي، لا أريد البدأ في حرب ولكني منفتح لكل الاحتمالات بخصوص مستقبلي”.

نادي روما وحسب تقارير صحفية إيطالية، فهو يريد ضم المدافع السابق لنادي سامبدوريا والذي يحظى بتجربة سابقة في الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف المدافع الألماني شكوردان موستافي لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، عن انفتاحه على جميع الاحتمالات بشأن مستقبله مع الفريق اللندني، وذلك بعد الفوز على أينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي.

ويعتبر المدافع الألماني شكودران موستافي الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من آرسنال خلال الفترة القادمة، حيث نصحه مدربه أوناي إيمري في عدة مناسبات بالمغادرة.

وفي تصريحات عقب لقاء أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، قال الألماني موستافي: “لدي عقد مع آرسنال يمتد لمدة عامين، ولا أريد الدخول في حرباً مع النادي، أنا على استعداد للاستماع إلى أي نوع من الاقتراحات بشأن مستقبلي، أنا منفتح على كل الاحتمالات”.

وتقدر قيمة شكوردان موستافي بـ 25 مليون يورو، ويمتد عقده مع آرسنال حتى 2021، وكان أحد الركائز الأساسية في خطط أوناي إيمري الموسم الماضي حيث لعب 40 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كيران تيرني، و هيكتور بيليرين

موقع سبورت 360 ـ اقترب آرسنال من تلقى دفعة ثنائية قوية باستعادة مدافعيه كيران تيرني، و هيكتور بيليرين، من الإصابة بعدما ظهرا مرة آخرى يلعبان مع فريق آرسنال تحت (23 عاماً).

انضم المدافع الاسكتلندي إلى آرسنال في صفقة قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني من سلتيك ، لكن بقى غائباً عن الفريق يتعافى من عملية جراحية خضع لها في الموسم الماضي.

لكن تيرني لعب لمدة ساعة مع فريق آرسنال تحت (23 عاماً) ضد ساوثامبتون مساء الجمعة. كما انضم إلى تشكيلة الفريق هيكتور بيلرين الذي كان خارج الملاعب منذ يناير بسبب إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها ضد تشيلسي.

وخاض اللاعبين ما يقارب ساعة من اللعب وكان يبدوان بحالة جيدة. وأكد أوناي إيمري أن الثنائي سيلعبان مع فريق أقل من 23 عاماً بعد فوز فريقه على اينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

سوف يتطلع تيرني وبيليرين ، اللذان كانا يتدربان بشكل كامل خلال الأسبوعين الماضيين ، على اللعب للفريق الأول وقد تأتي فرصتهم في وقت مبكر من الأسبوع المقبل مع آرسنال في بطولة كأس كاراباو ضد نوتنغهام فورست في ملعب الإمارات يوم الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة