أوناي إيمري يثير السخرية بترديده عبارة مساء الخير .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أوناي إيمري

موقع سبورت 360 – أثار السيد أوناي إيمري المدير الفني الإسباني لفريق نادي أرسنال الإنجليزي الكثير من السخرية بسبب ترديده عبارة “مساء الخير” باللغة الإنجليزية بشكل مستمر في كل مقابلة وبلكنته الإسبانية.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصاً موقع التغريدات القصيرة، تويتر، من ترديد إيمري لهذه العبارة في كل مقابلة عقب نهاية المباريات، وأحياناً في المؤتمرات الصحفية قبل اللقاءات، ووصفوه بالمؤدب.

وتولى إيمري المسؤولية الفنية للمدفعجية خلفاً لآرسين فينجر، الثعلب الفرنسي الذي رحل عن تدريب الفريق اللندني عقب نهاية موسم 2017-2018، بعد 22 عاماً قضاها مع نادي شمال لندن.

واستطاع إيمري قيادة أرسنال لتحقيق انتصار كبير على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني في مستهل مشوار المدفعجية في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وتسير الأمور بشكل جيد أيضاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقبع زملاء أوباميانج في المركز السابع برصيد 8 نقاط، ولكنه نفس رصيد صاحب المركز الثالث، توتنهام والذي يتفوق بفارق الأهداف.

ويستضيف أرسنال نظيره أستون فيلا يوم الأحد المقبل لحساب الجولة السادسة من عمر البريميرليج.

وكان الجانرز قد فرطوا في التقدم على واتفورد في مباراة الجولة الماضية من الدوري والتي انتهت بالتعادل 2-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

اوناي إيمري

موقع سبورت 360 – أبدى أوناي إيمري سعادته بمستوى فريق آرسنال الذي ظهر عليه في مباراته ضد إنتراخت فرانكفورت الألماني في بطولة الدوري الأوروبي والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة.

ووجه المدرب الإسباني مديحاً خاصاً للثنائي الثاب بوكايو ساكا وجوي ويلوك على تقديمهما لأداءٍ جيد ليلة أمس، حيث صنع ساكا الهدف الأول لأرسنال لزميله ويلوك قبل أن يُضاعف النتيجة في الشوط الثاني لكتيبة المدفعجية، كما قام لاعب خط الوسط بصناعة الهدف الثالث لبيير إيميريك أوباميانج.

قال إيمري: “ربما بالهدف الذي سجله ساكا وبالمستوى الذي قدمه قد يحصل على مزيد من الثقة بالنفس..إنه يملك إنهاء رائع وقوي..أما ويلوك فبدأ المباراة بشكلٍ بطىء ولكنه بعد ذلك تحسن بصورة كبيرة”.

استطرد: “كنّا نعرف أن تلك المباراة صعبة لأن فرانكفورت فريق قوي وهجومي على ملعبه، وكنا مهتمين بالتحولات وبالعمل الدفاعي الجيد والمنظم وبالضغط عليهم ولقد فعلنا ذلك”.

أضاف إيمري: “كانت لدينا الفرصة لإعطاء الفرص للاعبين الشبان ومساعدتهم للحصول على المزيد من الخبرة ولقد كان مستواهم الليلة جيداً للغاية”.

ويستضيف آرسنال فريق أستون فيلا يوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي ومن المتوقع إعادة نيكولاس بيبي وسوكراتيس وماتيو جيندوزي إلى التشكيلة الأساسية.

وكان المدرب الإسباني قد قام بإجراء ثمان تغييرات على تشكيلة الفريق اللندني لكنه ترك الألماني مسعود أوزيل في إنجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نجح فريق آرسنال الإنجليزي من افتتاح التسجيل والتقدم على مستضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي تجمعهما الآن في ألمانيا على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً جداً على الرغم من أنه يلعب خارج ملعبه، بحثاً عن هدف أول يعطيه الأولوية على إينتراخت فرانكورت ويقربه من النقاط الثلاث.

ووصل آرسنال أكثر من مرة لحارس الفريق الألماني كيفين تراب ولكنه لم ينجح بحسم الأمور مبكراً بسبب إضاعة لاعبيه للكرات والقرارات المتأخرة في الثلث الأخير.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول نجح الشاب جوسيف ويلوك من تسجيل أول أهداف آرسنال الذي سدد الكرة داخل منظقة جزاء فرانكفورت قبل أن تصطدم باحد المدافعين وتسكن شباك كيفين تراب، بعد صناعة مميزه لزميله في أكاديمية الجانرز.

شاهد هدف آرسنال الأول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة