اوناي إيمري

موقع سبورت 360 – أبدى أوناي إيمري سعادته بمستوى فريق آرسنال الذي ظهر عليه في مباراته ضد إنتراخت فرانكفورت الألماني في بطولة الدوري الأوروبي والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة.

ووجه المدرب الإسباني مديحاً خاصاً للثنائي الثاب بوكايو ساكا وجوي ويلوك على تقديمهما لأداءٍ جيد ليلة أمس، حيث صنع ساكا الهدف الأول لأرسنال لزميله ويلوك قبل أن يُضاعف النتيجة في الشوط الثاني لكتيبة المدفعجية، كما قام لاعب خط الوسط بصناعة الهدف الثالث لبيير إيميريك أوباميانج.

قال إيمري: “ربما بالهدف الذي سجله ساكا وبالمستوى الذي قدمه قد يحصل على مزيد من الثقة بالنفس..إنه يملك إنهاء رائع وقوي..أما ويلوك فبدأ المباراة بشكلٍ بطىء ولكنه بعد ذلك تحسن بصورة كبيرة”.

استطرد: “كنّا نعرف أن تلك المباراة صعبة لأن فرانكفورت فريق قوي وهجومي على ملعبه، وكنا مهتمين بالتحولات وبالعمل الدفاعي الجيد والمنظم وبالضغط عليهم ولقد فعلنا ذلك”.

أضاف إيمري: “كانت لدينا الفرصة لإعطاء الفرص للاعبين الشبان ومساعدتهم للحصول على المزيد من الخبرة ولقد كان مستواهم الليلة جيداً للغاية”.

ويستضيف آرسنال فريق أستون فيلا يوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي ومن المتوقع إعادة نيكولاس بيبي وسوكراتيس وماتيو جيندوزي إلى التشكيلة الأساسية.

وكان المدرب الإسباني قد قام بإجراء ثمان تغييرات على تشكيلة الفريق اللندني لكنه ترك الألماني مسعود أوزيل في إنجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة