نجح فريق آرسنال الإنجليزي من افتتاح التسجيل والتقدم على مستضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي تجمعهما الآن في ألمانيا على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً جداً على الرغم من أنه يلعب خارج ملعبه، بحثاً عن هدف أول يعطيه الأولوية على إينتراخت فرانكورت ويقربه من النقاط الثلاث.

ووصل آرسنال أكثر من مرة لحارس الفريق الألماني كيفين تراب ولكنه لم ينجح بحسم الأمور مبكراً بسبب إضاعة لاعبيه للكرات والقرارات المتأخرة في الثلث الأخير.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول نجح الشاب جوسيف ويلوك من تسجيل أول أهداف آرسنال الذي سدد الكرة داخل منظقة جزاء فرانكفورت قبل أن تصطدم باحد المدافعين وتسكن شباك كيفين تراب، بعد صناعة مميزه لزميله في أكاديمية الجانرز.

شاهد هدف آرسنال الأول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف النجم الإنجليزي المخضرم جلين جونسون لاعب أندية تشيلسي وليفربول وبورنموث السابق، عن خطة نادي آرسنال للتخلص من اللاعب الألماني مسعود أوزيل خلال الفترة المقبلة.

وأعلن أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي عن استبعاد عدد من اللاعبين قبل المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم، وعلى رأسهم الألماني مسعود أوزيل.

وتحدث جلين جونسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “عندما يقرر المدرب إراحة اللاعبون، يمكن أن يستريحوا على مقاعد البدلاء أو الدفع بهم لمدة 10 دقائق فقط، ولكن يمكنهم السفر مع الفريق حتى يشعر اللاعب أنه جزءاً من خططه، وهو ما لم يحدث مع أوزيل الذي لم يسافر على الإطلاق، لذلك أعلم أن الأمر لا يتعلق بالراحة، فهناك بالتأكيد سبباً أخر”.

وأضاف: “لا يمكن ترك اللاعبين الكبار في المنزل، خاصة إذا كان يتدرب بمفرده أو مع خمسة أطفال صغار، بالتأكيد لا أحد يريد القيام بذلك، ومن المحبط عدم السفر مع الفريق والتدرب بمفردك في نفس الوقت الذي يخوض فيه زملائك مباراة، لن يقبل الكثير من اللاعبين ذلك على أي حال”.

وأكمل: “لا أعتقد أنهم يريدونه في آرسنال، إنه يحصل على الكثير من المال، لذلك من الصعب عليه الموافقة على المغادرة، إنه يعرف كم المال الذي يحصل عليه في الجانزر، وبالتالي فإن الكرة في ملعبه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوزيل وسوكراتيس خارج قائمة آرسنال أمام آينتراخت فرانكفورت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مسعود أوزيل وأوناي إيمري

موقع سبورت 360 – أعلن أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي عن استبعاد عدد من اللاعبين قبل المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسيغيب عن قائمة نادي آرسنال في المباراة الأولى من المجموعة السادسة كلٍ من مسعود أوزيل وسوكراتيس باباستاثوبولوس خلال المواجهة التي ستقام مساء يوم الخميس على ملعب كومرزبنك آرينا.

وشارك كلا اللاعبين في تعادل آرسنال المثير (2-2) أمام واتفورد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي ، والتي كانت بالنسبة إلى أوزيل أول انطلاقة تنافسية هذا الموسم.

وسئل المدرب الإسباني عن الأسباب التي أدت لاستبعاد سوكراتيس ومسعود أوزيل عن مباراة الليلة وقال لقناة سكاي سبورتس البريطانية : “قررت إراحة سوكراتيس ومسعود ، سيعودان للعب مجدداً يوم الأحد”.

وتابع بقوله : “قراري هو أن أوزيل لعب مباراة شبه كاملة في هذا الأسبوع ويجب توزيع الجهد بين البقية ، لقد قدم يوم الأحد الماضي مستوى جيد بقدراته ومهاراته ، نحن ننتظر أن يساعدنا في الجولة القادمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة