موقع سبورت 360 – كشف النجم الإنجليزي المخضرم جلين جونسون لاعب أندية تشيلسي وليفربول وبورنموث السابق، عن خطة نادي آرسنال للتخلص من اللاعب الألماني مسعود أوزيل خلال الفترة المقبلة.

وأعلن أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي عن استبعاد عدد من اللاعبين قبل المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم، وعلى رأسهم الألماني مسعود أوزيل.

وتحدث جلين جونسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “عندما يقرر المدرب إراحة اللاعبون، يمكن أن يستريحوا على مقاعد البدلاء أو الدفع بهم لمدة 10 دقائق فقط، ولكن يمكنهم السفر مع الفريق حتى يشعر اللاعب أنه جزءاً من خططه، وهو ما لم يحدث مع أوزيل الذي لم يسافر على الإطلاق، لذلك أعلم أن الأمر لا يتعلق بالراحة، فهناك بالتأكيد سبباً أخر”.

وأضاف: “لا يمكن ترك اللاعبين الكبار في المنزل، خاصة إذا كان يتدرب بمفرده أو مع خمسة أطفال صغار، بالتأكيد لا أحد يريد القيام بذلك، ومن المحبط عدم السفر مع الفريق والتدرب بمفردك في نفس الوقت الذي يخوض فيه زملائك مباراة، لن يقبل الكثير من اللاعبين ذلك على أي حال”.

وأكمل: “لا أعتقد أنهم يريدونه في آرسنال، إنه يحصل على الكثير من المال، لذلك من الصعب عليه الموافقة على المغادرة، إنه يعرف كم المال الذي يحصل عليه في الجانزر، وبالتالي فإن الكرة في ملعبه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة