لاعبو أرسنال

موقع سبورت 360 – سجل فريق نادي أرسنال العديد من الأرقام السلبية عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، خلال مباراته ضد واتفورد على ملعب فيكارج رود لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق اللندني تمكن من أخذ الأسبقية بهدفين دون رد خلال الشوط الأول، بفضل هدفي المهاجم الدولي الجابوني بيير آيميريك أوباميانج في الدقيقتين 21 و32، ولكن انقلبت الأمور في الفترة الثانية، واستطاع أصحاب الأرض تحقيق التعادل باستغلال خطأين فادحين من قلبي دفاع المدفعجية.

واتفورد تمكن من توجيه 31 تسديدة على مرمى الجانرز، وهو أكبر عدد من التسديدات واجهه أرسنال منذ موسم 2003-04، منذ أن بدأت شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات عملها في تجميع الأرقام، كما صنع زملاء جيرارد دولوفيو 23 فرصة للتهديف خلال الدقائق التسعين مقابل 6 لفريق ملعب الإمارات.

دافيد لويز

أضف إلى ماسبق أن هذه هي أول مباراة يفشل فيها فريق المدرب أوناي إيمري في الفوز بعد التقدم بهدفين نظيفين منذ أبريل 2016، عندما تعادل الفريق 3-3 مع وست هام يونايتد.

وفي رقم سلبي آخر، منذ بداية الموسم الماضي، لاعبو أرسنال مجتمعون هم أكثر من ارتكبوا أخطاء أدت إلى أهداف للخصوم، 14 هدفاً، أكثر بهدفين على الأقل من أي فريق آخر !.

اليوناني سوكراتيس كان قد أخطأ في التمرير في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليضع توم كليفرلي هدف تذليل الفارق لمصلحة واتفورد، قبل أن يرتكب البرازيلي دافيد لويز ركلة جزاء في الدقيقة 81، حولها روبيرتو بيريرا بنجاح في المرمى ليفرط أرسنال في نقطتين ثمينتين، كانتا ستضعاه في مركز الوصافة مع مانشستر سيتي صاحب 10 نقاط في رصيده.

يُذكر أن هذه هي أول مباراة لواتفورد مع مديره الفني الجديد كيكي فلوريس، الذي تولى المسؤولية خلفاً لخافي جارسيا، الذي أصبح أول مدرب يتعرض للإقالة في البريميرليج هذا الموسم.

ويحتل واتفورد المركز الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يحصد قبل مواجهة أرسنال سوى نقطة وحيدة، من التعادل مع نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك بهدف لمثله في الجولة الرابعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دافيد لويز

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي أرسنال في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، في مباراته ضد واتفورد على ملعب فيكارج رود لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق اللندني تمكن من أخذ الأسبقية بهدفين دون رد خلال الشوط الأول، بفضل هدفي المهاجم الدولي الجابوني بيير آيميريك أوباميانج في الدقيقتين 21 و32، ولكن انقلبت الأمور في الفترة الثانية، واستطاع أصحاب الأرض تحقيق التعادل باستغلال خطأين فادحين من قلبي دفاع المدفعجية.

اليوناني سوكراتيس أخطأ في التمرير في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليضع توم كليفرلي هدف تذليل الفارق لمصلحة واتفورد، قبل أن يرتكب البرازيلي دافيد لويز ركلة جزاء في الدقيقة 81، حولها روبيرتو بيريرا بنجاح في المرمى ليفرط أرسنال في نقطتين ثمينتين، كانتا ستضعاه في مركز الوصافة مع مانشستر سيتي صاحب 10 نقاط في رصيده.

شبكة أوبتا الشهيرة والمختصة بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، نشرت عبر إحدى حساباتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، إحصائية مثيرة حول أرسنال وركلات الجزاء، حيث ذكرت أن الجانرز هم أكثر فريق (بالتساوي مع برايتون) في الدوري الإنجليزي الممتاز، تلقى أهدافاً من علامة الجزاء منذ بداية الموسم الماضي.

أرسنال تلقى 10 أهداف من ركلات الجزاء خلال هذه الفترة، منها 3 هذا الموسم !.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

واتفورد

موقع سبورت 360 – تعادل فريق نادي آرسنال مع نادي واتفورد بهدفين لمثلهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 في مباراة مثيرة للغاية.

تقدم نادي آرسنال سريعًا في الشوط الأول عن طريق هدافه ونجمه بيير إيمريك أوباميانج بتسجيله هدفين متشابهين، جاء الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة أما الثاني فقد جاء في الدقيقة 32.

وسجل المهاجم الجابوني هدفي الشوط الأول بعد تمريرات بينية مميزة من ظهيري المدفعجية سعيد كولاسينياك وميتلاند نايلز ليتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني يدخل صاحب الأرض بطريقة مميزة للغاية ويحقق واتفورد التعادل بتسجيله لهدفين عن طريق كل من كليفريلي وروبيرتو بيريرا مستغلين أخطاء الدفاع الآرسنالي الكارثية.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعد خطأ من سوكراتيس المدافع اليوناني لنادي آرسنال الذي مرر كرة خاطئة لديليفو ليلعبها إلى كليفرلي الذي يسدد في المرمى.

أما هدف التعادل جاء في الدقيقة 81 من اللقاء بعد خطأ من ديفيد لويز الذي عرقل روبيرتو بيريرا في منطقة الجزاء ليسددها بنجاح في مرمى الحارس بيرناد لينو.

وبتلك النتيجة يبقى نادي آرسنال في المركز السابع برصيد 8 نقاط أما واتفورد يبقى في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، جاءت تلك المباراة بعد فوز بورنموث على إيفرتون في بداية اليوم بنتيجة 3-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة