ألكسندر لاكازيت

موقع سبورت 360 – تلقى فريق نادي أرسنال الإنجليزي ومديره الفني الإسباني، أوناي إيمري، ضربة موجعة تتمثل في غياب المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لبضعة أسابيع بسبب الإصابة.

وأعلن النادي اللندني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً كان يشارك خلال الأسابيع القليلة الماضية ولديه مشكلة في الكاحل، والآن هو بحاجة إلى الراحة وتقوية الكاحل من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة.

وجاء في بيان المدفعجية ما يلي “بعد إجراء تقييمات لمشكلة الكاحل المستمرة، لقد نصحنا بأن أليكس سيحتاج إلى الراحة وتقوية كاحله لاستعادة لياقته البدنية الكاملة”.

وأضاف “أليكس كان يلعب مع هذه الإصابة لعدة أسابيع. من المرجح أن يعود إلى الملاعب في أكتوبر”.

وسجل نجم ليون الفرنسي السابق هدفين في 3 مباريات هذا الموسم لمصلحة فريق شمال لندن، من ضمنها هدفه في تعادل 2-2 مع توتنهام في الديربي.

ومن المقرر أن يغيب لاكازيت عن مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد على ملعب الأخير يوم الأحد المقبل، كما لن يحضر مباراة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نوانكو كانو يحذر أندية الدوري الإنجليزي من تألق نجم آرسنال الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيكولاس بيبي

موقع سبورت 360- أبدى نجم نادي آرسنال السابق نوانكو كانو إعجابه بالإمكانيات المتميزة التي يملكها المهاجم والجناح الإيفواري نيكولاس بيبي المنضم حديثاً إلى صفوف مدفعجية لندن.

ووصل بيبي إلى ملعب الإمارات قادماً من ليل الفرنسي مقابل ما يقرب من 80 مليون يورو وهي الصفقة التي جعلته أغلى لاعب أفريقي.

قال نجم كرة القدم النيجيرية كانو عنه للصحافة الفرنسية: “إنه لاعب جيد وسريع وأعتقد أنه قادر على خلخلة الدفاعات..بإمكانه أن يسجل كذلك وعندما تشاهده يلعب تدرك من الوهلة الأولى أنه لاعب كرة قدم جيد للغاية ولديه قدمين سريعتين جداً”.

استطرد: “سوف يسجل الكثير من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وأتوقع له موسماً جيداً..أعتقد أن الفرق الإنجليزية بدأت تعرفه وسوف تحذر منه بعد مبارياته الأولى..إنهم يخشونه لأنهم يعلمون ما هو قادر على صنعه بما يمتلكه من إمكانيات واعدة”.


وقام بيبي صاحب الـ24 عاماً بصناعة هدف لآرسنال ضد توتنهام في مباراته الثانية التي لعبها بشكلٍ كامل بعد عدم توفيقه في تسجيل الأهداف من الفرص التي أتيحت له في مباراة ليفربول التي خسرها الجانرز بنتيجة 1/3.

الأكثر مشاهدة

جو ويلوك

موقع سبورت 360 – أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد عقد اللاعب الشاب جو ويلوك لفترة طويلة.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق المدفعجية أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً وقع على تجديد عقده في مقر النادي ، لكن البيان لم يتطرق إلى مدة العقد الجديد أو إلى قيمته المالية.

ويلعب ويلوك مع آرسنال منذ أن كان عمره أربع سنوات ، وقد تقدم في الفئات السنية من خلال فرق الشباب في أكاديمية أرسنال حتى ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في سبتمبر عام 2017.

وخاض لاعب خط الوسط الشاب حتى الآن 20 مباراة رسمية بقميص آرسنال ، بالإضافة إلى مشاركته في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وقال المدرب أوناي إيمري بعد تجديد العقد : “لقد أحرز ويلوك تقدماً كبيراً في الموسم الماضي ، إنه قوي من الناحية الفنية وأظهر لنا أنه يتحمل المسؤولية عندما يلعب مهما كانت الصعوبات”.

وشدد المدرب الإسباني على رغبته في الاعتماد على خدمات جو ويلوك في مزيد من المباريات واضاف : “إنني أتطلع إلى العمل معه لمساعدته على تطوير المزيد من مهاراته وإخراج أفضل إمكاناته”.

الأكثر مشاهدة