موقع سبورت 360 – أشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي بلاعب خط الوسط المصري الدولي محمد النني، على الرغم من رحيله عن المدفعجية هذا الصيف وانتقاله إلى بيشكتاش التركي.

وقال فينجر في تصريحات نقلها موقع “كوت أوفسايد” الإنجليزي التي أشاد فيها بالنني ووصفه بأنه لاعب خط وسط عصري.

وانتقل النني إلى بيشكتاش التي بعدما فشل في الحصول على فرصة مع المدرب أوناي إيمري، الذي أبلغه بشكل صريح بأنه ليس ضمن حساباته ما دفعه للرحيل لاحقا.

وقال فينجر عن النني: “النني لاعب خط وسط عصري.. إنه يعمل بجهد من أجل الفريق”.

وأضاف: “مقوماته البدنية أيضا مهمة للغاية، وكذلك تمريراته مباشرة وتساعد الفريق في المناطق الهجومية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاراسكو

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي آرسنال لا يزال يريد التعاقد مع الجناح البلجيكي المميز، يانيك كاراسكو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بالرغم من ضم نيكولاس بيبي، نجم نادي ليل الفرنسي وأغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن مسؤولي نادي آرسنال سيعودون من جديد لمحاولة التعاقد مع نجم نادي ديليان ينفانج الصيني، والذي كان قريبًا من الانضمام إلى المدفعجية في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقد لعب كاراسكو من قبل في ناديي موناكو الفرنسي وأتليتكو مدريد الإسباني وكان أحد أفضل اللاعبين في اوروبا ليتفاجئ الجميع بانتقاله إلى الدوري الصيني وهو في عامه ال25.

والآن يأمل اللاعب البلجيكي في العودة مرة أخرى إلى أجواء الدوريات الأوروبية والسبيل للعودة قد يكون نادي آرسنال الإنجليزي وأجواء أقوى دوريات العالم حيث يتواجد منافسة كبيرة على صعيد كل البطولات.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن نادي آرسنال هو الأقرب للعودة إلى مفاوضات التعاقد مع كاراسكو في سوق الانتقالات الشتوية، بعد أن حاول من قبل نادي انتر ضمه ولكنه تعاقد مع أليكسيس سانشيز.

الأكثر مشاهدة

مخيتاريان كاشفاً سبب مغادرته آرسنال: توقفت عن الاستمتاع

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكد النجم الأرميني هنريك مخيتاريان المنضم حديثاً إلى نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما، أنه توقف عن الاستمتاع في نادي آرسنال الإنجليزي، ولذلك قرر المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم من خلال موقعه على شبكة الإنترنت عن انضمام اللاعب هنريخ مخيتاريان إلى روما الإيطالي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق المدفعجية مساء اليوم أن لاعب خط الوسط سينضم إلى صفوف روما على سبيل الاعارة دون حق خيار الشراء مقابل 3 ملايين يورو.

وتحدث هنريك مخيتاريان في أول مؤتمر صحفي له كلاعب لنادي روما قائلاً: “الآن أنا في روما وأركز على الدوري الإيطالي، هذه ليست خطوة إلى الوراء بالعكس رأيت كرة قدم رائعة هنا، وأردت أن أغير الهواء وبالنسبة لي إنها فرصة ليتم اغتنامها، ويجب أن أستمتع بلعب كرة القدم بغض النظر عن المكان. ولكن في إنجلترا لم أعد أشعر بهذه المتعة”.

وأضاف: “الرسائل التي أتت من أجلي بعد وصولي إلى روما جعلتني أشعر بالسعادة، لكن الأن علي التركيز مع الفريق، ولن أستسلم أبدًا وسأقاتل حتى النهاية، ولست خائفاً من الضغط، اعتدت على اللعب بالفعل مع فرق كبيرة”.

وأكمل: “أعرف أن أدنى خطأ يتم انتقاده بينما يتم التغاضى عن الأداء الجيد، وإذا وافقت على لعب كرة القدم يجب أن تكون مستعداً لمواجهة النقد، الدوري الإيطالي فرصة عظيمة، ولقد قبلت بهذا التحدي دون التحدث عن المال”.

الأكثر مشاهدة