سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الاثنين، عن تلقي النجم الألماني المخضرم مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، عروضاً مغرية من أندية تركية وأمريكية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى آرسنال انفتاحاً على فكرة بيع أوزيل خلال الانتقالات الصيفية لكي يتخلص من راتبه المرتفع ، حيث يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ولكن في النهاية بقى اللاعب الألماني في لندن.

وعلى الرغم من التقارير التي ربطت بينه وبين الانتقال إلى الدوري الامريكي من بوابة نادي دي سي يونايتد في الصيف، إلا أن مسعود أوزيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق أصر على البقاء في آرسنال.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن هناك اهتمام قوي من أندية مثيرة للاهتمام في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية بالدولي الألماني السابق مسعود أوزيل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث خرج اللاعب من حسابات مدربه أوناي إيمري وهو الشيء الذي يمكن أن يجعله يفكر في الرحيل عن آرسنال ودراسة العروض.

وشارك مسعود أوزيل الذي يمتد عقده حتى 2021 مع نادي آرسنال الإنجليزي، في 166 مباراة مع الجانزر ببطولة الدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل 32 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة