سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي آرسنال خلال مواجهة بطل أوروبا نادي ليفربول، في ثالث جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وستقام مباراة من العيار الثقيل بين ناديي آرسنال وليفربول، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2019/20، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، سيقوم بإجراء تغييرات قوية في تشكيلة فريقه في المواجهة المرتقبة ضد نادي ليفربول.

وقالت أن أوناي إيمري ينوي الدفع بالمهاجم الإيفواري المنضم حديثاً لآرسنال نيكولاس بيبي ليلعب بجانب ألكسندر لاكازيت وبيبر إيميريك أوباميانج، بالإضافة إلى اللعب بالسويسري جرانيت تشاكا الذي غاب عن مواجهة بيرنلي الماضية.

إليكم تشكيلة آرسنال المتوقعة في مواجهة ليفربول:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: مايتلاند – لويز – سوكرايتس – مونريال

الوسط: تشاكا – سيبايوس – جندوزي

الهجوم: أوباميانج – لاكازيت – بيبي

الأكثر مشاهدة

ماتيو جندوزي لاعب آرسنال

موقع سبورت 360 – يسعى نادي آرسنال لتحصين لاعب الفريق ماتيو جندوزي بعقدٍ طويل الأمد، ويأتي ذلك تتويجاً للمستويات الرائعة التي بصم عليها الشاب الفرنسي منذ انضمامه للفريق اللندني خلال الصيف المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مسؤولي آرسنال يفكرون جدياً في منح اللاعب صاحب الـ20 عاماً، عقداً طويل الأمد للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة، خاصة وأنه يُعد ورقة أساسية في منظومة أوناي إيمري.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ماتيو جندوزي سيوقع على عقدٍ لخمس سنوات، وسيحصل بمقتضى العقد الجديد على راتب أسبوعي قدره 70 ألف جنيه استرليني بدلاً من راتبه الحالي والذي بالكاد يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني.

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى رغبته في التعاقد مع جندوزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن النادي اللندني رفض التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي الشاب بأقل من 60 مليون يورو.

ويتمتع جندوزي بالقدرة على قطع الكرة وبناء الهجمة مباشرة نحو مرمى الخصم، كما يحظى بالقدرة على الدعم الهجومي، سواء بالتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، أو مساندة الخط الأمامي.

كما بإمكان جندوزي اللعب في كافة مراكز وسط الملعب، سواء الارتكاز أو المساند، ناهيك عن أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب نفسه، حيث يحتاج إليه إيمري في الكثير من الأحيان، في مركز قلب الدفاع.

الأكثر مشاهدة

أرسنال يخطط لإغراء أوباميانج ولاكازيت مادياً للعودة إلى دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيير أوباميانج وألكسندر لاكازيت

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال الإنجليزي يخطط لتجديد عقدي نجمي الفريق، بيير آيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت مع إضافة حوافز خاصة في حالة العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفشل المدفعجية في التأهل إلى مسابقة دوري الأبطال الموسم الماضي، حيث لم ينجح في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما دفع الفريق لإبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهية في إنجلترا.

نادي شمال لندن استقدم نيكولاس بيبي الجناح الإيفواري المميز من ليل الفرنسي في صفقة قياسية، كما وقع مع الظهير الأيسر تيرني، قلب الدفاع دافيد لويز من تشيلسي وداني سيبايوس نجم ريال مدريد الإسباني.

ويتقاضى لاكازيت راتباً أسبوعياً يقارب 140 ألف جنيه إسترليني، في حين يحصل أوباميانج على حوالي 200 ألف باوند أسبوعياً.

صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة ذكرت أن أرسنال يخطط لإغراء ثنائي هجومه بزيادة في راتبه في حالة مواصلة مشوارهما في ملعب الإمارات، مع إضافة حوافز في حال مساعدة الفريق على التأهل إلى دوري الأبطال.

ويؤمن مسؤولو الجانرز أن العودة إلى دوري الأبطال وهو ما سيصاحبها من زيادة عوائد النادي المالية، سوف يساعد النادي على زيادة رواتب لاعبيه المهمين.

الأكثر مشاهدة