موقع سبورت 360- رفض أوناي إيمري، المدير الفني الإسباني لنادي آرسنال التعليق على أخبار انتقال لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس لفريق الجانرز.

وأشارت عدة تقارير في إسبانيا، بأن نادي المدفعجية وجد اتفاقًا مع ريال مدريد لنقل اللاعب إلى ملعب الإمارات في الموسم الجديد، من خلال استعارته لمدة موسم واحد.

ويُعتقد بأن إيمري لعب دور حاسم في إقناع سيبايوس بقبول الفكرة، وتفضيل الانضمام لآرسنال عوضًا عن توتنهام أو ليفربول، واللذين كانا يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني الدولي، والذي فاز مؤخرًا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا.

قال إيمري عند سؤاله عن انضمام سيبايوس: “أنا لا أريد التحدث عن أية أسماء، ولكن سيبايوس لاعب جيد للغاية”.

وعلى الرغم من أن التقارير أشارت إلى أن آرسنال، لن يصرف أكثر من 45 مليون جنيه إسترليني على التدعيمات الجديدة، لكن مدرب باريس سان جيرمان السابق أكد أن النادي يطمح للقيام بانتدابات كبيرة.

حيث قال المدير الفني الإسباني: “هدفنا هو الوصول لثلاثة أو أربعة لاعبين يمكنهم تطويل الفريق في الوقت الحالي”.

أضاف: “نحن متطلبين للغاية فيما يخص اللاعبين الذين نريد ضمهم، ونحن كنّا أول من تحدثنا عن إمكانية التعاقد مع لاعبين كبار للغاية”.

واصل إيمري: “هدفنا الآن في السوق هو أول لاعب استهدفناه، وبعد ذلك إذا لم ننجح، فسوف نحاول التعاقد مع الهدف الثاني، ولكن في النهاية، الأمر المهم هو أن نقوم بتدعيم الفريق”.

من ناحية أخرى، فإن آرسنال مازال يُبدي اهتمامًا بالتوقيع مع ظهير نادي سيلتيك الاسكتلندي، كيران تيرني.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – وجه جوش كروني نجل مالك آرسنال ستان كرونكي رسالة إلى جمهور آرسنال بعد النقد الذي وجهته جماهير المدفعجية إلى ادارة الفريق بسبب قلة الدعم في سوق الانتقالات.

16 رابطة من مشجعي آرسنال اتفقت على الإعتراض علنياً على قلة انفاق مالك آرسنال ستان كرونكي في سوق الانتقالات مما دفع نجله للتحدث في مقابلة خاصة نقلتها صحيفة ميرور.

وقال كرونكي: “إنه أمر مؤلم أن تشكك الجماهير في حبنا للنادي، ولكني لست في هذا المجال لاكتساب الأصدقاء، أنا هنا لأحقق الانتصارات”.

“أريد أن أحقق الانتصارات دون المساس بقيم هذا النادي الكبير، إنه أمر صعب أن نحقق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

“أعلم كيف يشعر والدي حيال هذا الأمر، ونحن نبذل قصارى جهدنا للقيام بذلك، ولكن إذا كنت تعمل  في مجال الرياضة لجني الأموال وجعل الناس سعداء فهذا أمر صعب للغاية”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس الإخبارية عن نية آرسنال التخلي عن لورنت كوسيلني قائد الفريق في حالة وصول عرض مناسب لضمه.

لورنت كان قد رفض السفر رفقة بعثة آرسنال التي غادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي دفع المدفعجية للرد ببيان رسمي عن تصرف قائد الفريق الذي لم يتسم بالإحترافية.

ووفقاً لشبكة بي بي سي فإن كوسيلني هو موضع اهتمام الفرق الفرنسية وأبرزها نادي ليون الذي عزز دفاعاته بجواكيم أندرسن من سامبدوري هذا الصيف ويستهدف ضم لورنت كذلك.

وليس ليون الفريق الوحيد الذي يهتم بخدمات لورنت كوسيلني بل يرغب كل من رين وبوردو وأي منهم مطالب بالوصول إلى القيمة التي يطلبها آرسنال من أجل التخلي عنه والتي تبلغ 10 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة