موقع سبورت 360- رفض أوناي إيمري، المدير الفني الإسباني لنادي آرسنال التعليق على أخبار انتقال لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس لفريق الجانرز.

وأشارت عدة تقارير في إسبانيا، بأن نادي المدفعجية وجد اتفاقًا مع ريال مدريد لنقل اللاعب إلى ملعب الإمارات في الموسم الجديد، من خلال استعارته لمدة موسم واحد.

ويُعتقد بأن إيمري لعب دور حاسم في إقناع سيبايوس بقبول الفكرة، وتفضيل الانضمام لآرسنال عوضًا عن توتنهام أو ليفربول، واللذين كانا يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني الدولي، والذي فاز مؤخرًا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا.

قال إيمري عند سؤاله عن انضمام سيبايوس: “أنا لا أريد التحدث عن أية أسماء، ولكن سيبايوس لاعب جيد للغاية”.

وعلى الرغم من أن التقارير أشارت إلى أن آرسنال، لن يصرف أكثر من 45 مليون جنيه إسترليني على التدعيمات الجديدة، لكن مدرب باريس سان جيرمان السابق أكد أن النادي يطمح للقيام بانتدابات كبيرة.

حيث قال المدير الفني الإسباني: “هدفنا هو الوصول لثلاثة أو أربعة لاعبين يمكنهم تطويل الفريق في الوقت الحالي”.

أضاف: “نحن متطلبين للغاية فيما يخص اللاعبين الذين نريد ضمهم، ونحن كنّا أول من تحدثنا عن إمكانية التعاقد مع لاعبين كبار للغاية”.

واصل إيمري: “هدفنا الآن في السوق هو أول لاعب استهدفناه، وبعد ذلك إذا لم ننجح، فسوف نحاول التعاقد مع الهدف الثاني، ولكن في النهاية، الأمر المهم هو أن نقوم بتدعيم الفريق”.

من ناحية أخرى، فإن آرسنال مازال يُبدي اهتمامًا بالتوقيع مع ظهير نادي سيلتيك الاسكتلندي، كيران تيرني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة