Getty Images

موقع سبورت 360 – أوضح مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس الهولندي أنه ليس معجباً بقدرات مسعود أوزيل لاعب آرسنال ، حيث أعرب عن اعتقاده بأن حكيم زياش أفضل منه بكثير.

وأكد النجم الهولندي السابق في تصريح نشرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الإثنين أن على نادي آرسنال بيع مسعود أوزيل بأسرع وقت ممكن والتوقيع مع حكيم زياش بنصف السعر.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد حكيم زياش مبلغ 31.5 مليون جنيه إسترليني مع أياكس ، وبالتالي سيسمح له بالمغادرة هذا الصيف في حال حصول مسؤولي النادي الهولندي على هذا المبلغ.

وأكد أوفرمارس أنه يفهم لماذا لا يسعى ناديه السابق أرسنال إلى التحرك من أجل بيع أوزيل واستخدام الأموال من هذه العملية للتعاقد مع اللاعب المغربي الدولي المولود في هولندا كبديل له.

وقال المدير أياكس الرياضي في هذه المقابلة : “أنا مندهش قليلاً بأن الأمور لا تزال هادئة للغاية حول زياش لأنه يلعب بشكل أفضل في كل عام ولديه إحصائياتات بشكل استثنائي للغاية”.

وقارن أوفر مارس بين أوزيل واللاعب حكيم زياش من حيث المستوى والقدرات في الفترة الماضية واضاف : “إنهم ينظرون إلى الأرقام أكثر مما ينظرون إلى ما يحدث على أرض الملعب ،

وتابع بقوله : “أعتقد أن حكيم أفضل من أوزيل ، أود أن أقول لنادي آرسنال بأنه يجب يتم بيعه والتعاقد مع زياس بنصف سعره ولكن لن يستمعوا إلي ، لذلك قد يبقى فقط مع أياكس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة