Getty Images

موقع سبورت 360 – أوضح مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس الهولندي أنه ليس معجباً بقدرات مسعود أوزيل لاعب آرسنال ، حيث أعرب عن اعتقاده بأن حكيم زياش أفضل منه بكثير.

وأكد النجم الهولندي السابق في تصريح نشرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الإثنين أن على نادي آرسنال بيع مسعود أوزيل بأسرع وقت ممكن والتوقيع مع حكيم زياش بنصف السعر.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد حكيم زياش مبلغ 31.5 مليون جنيه إسترليني مع أياكس ، وبالتالي سيسمح له بالمغادرة هذا الصيف في حال حصول مسؤولي النادي الهولندي على هذا المبلغ.

وأكد أوفرمارس أنه يفهم لماذا لا يسعى ناديه السابق أرسنال إلى التحرك من أجل بيع أوزيل واستخدام الأموال من هذه العملية للتعاقد مع اللاعب المغربي الدولي المولود في هولندا كبديل له.

وقال المدير أياكس الرياضي في هذه المقابلة : “أنا مندهش قليلاً بأن الأمور لا تزال هادئة للغاية حول زياش لأنه يلعب بشكل أفضل في كل عام ولديه إحصائياتات بشكل استثنائي للغاية”.

وقارن أوفر مارس بين أوزيل واللاعب حكيم زياش من حيث المستوى والقدرات في الفترة الماضية واضاف : “إنهم ينظرون إلى الأرقام أكثر مما ينظرون إلى ما يحدث على أرض الملعب ،

وتابع بقوله : “أعتقد أن حكيم أفضل من أوزيل ، أود أن أقول لنادي آرسنال بأنه يجب يتم بيعه والتعاقد مع زياس بنصف سعره ولكن لن يستمعوا إلي ، لذلك قد يبقى فقط مع أياكس”.

الأكثر مشاهدة

مدير أياكس يحث آرسنال على التعاقد مع حكيم زياش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – حث مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع النجم المغربي المتألق حكيم زياش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض حكيم زياش في الموسم الماضي 49 مباراة وسجل 21 هدفاً وصنع 24 تمريرة حاسمة ، وهو يعتبر من أبرز عناصر التي ساهمت بالحصول على الدوري الهولندي وكأس هولندا.

وارتبط حكيم زياش بالانضمام إلى إشبيلية الإسباني خلال الميركاتو الصيفي ، في الوقت الذي أبدت به العديد من الأندية رغبتها بالتوقيع معه مثل إنتر ميلان، مانشستر يونايتد وتوتنهام وآرسنال.

وتحدث مارك أوفرمارس في مقابلة أجراها مع مجلة “AD” الهولندية قائلاً: “أعتقد أن حكيم زياش أفضل من مسعود أوزيل، أنصح آرسنال ببيع مسعود أوزيل والتعاقد مع النجم المغربي بنصف الثمن”.

وأضاف: “أنصح آرسنال ببيع مسعود أوزيل وشراء حكيم زياش بثمن أقل بكثير، ولكن النادي الإنجليزي لن يستمع لي، والأن هناك فرصة كبيرة للحفاظ على اللاعب المغربي في أياكس لعام أخر.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشف صحفي بي بي سي دايفيد أورنستين أن آرسنال قدم عرضاً جديداً لضم الظهير الإسكتلندي كيران تيرني من صفوف فريق سلتيك.

آرسنال يسعى بشدة إلى تعزيز الجبهة الدفاعية اليسرى وكان قد قدم عرضاً مبدئياً لضم تيرني قدره 15 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه على الفور، ولكن كان متوقعاً أن يعود المدفعجية بعرض جديد.

الدفاع في آرسنال ذو مشاكل كثيرة، ولذلك من المنطقي أن يفكر أوناي إيمري في تدعيم الفريق على الصعيد الدفاعي، ويعد تيرني من أبرز الأظهرة البريطانية وكان مطلباً لعدة أندية منذ عدة مواسم.

تيرني من شباب فريق سلتيك الإكتلندي وتم تصعيده في عام 2015 ليضع بصمته على الفريق ومن بعد ذلك يشارك في 102 مباراة في الدوري الإسكتلندي ويحقق الثلاثية المحلية.

ووفقاً لصحفي بي بي سي فإنه سيتم قبول عرض آرسنال في المجمل ولكنه سيتطلب أن يحسن شروط الدفع الخاصة بعرضه.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية