مسعود أوزيل يتسبب بمشاكل كبيرة لميزانية آرسنال

علي خليفة 10:03 28/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح النجم الألماني مسعود أوزيل عبئاً كبيراً على نادي آرسنال الإنجليزي ، سواء من الناحية الفنية وحتى الإقتصادية ، حيث أنه يتسبب بمشاكل كبيرة لميزانية النادي.

ويحصل مسعود أوزيل على أعلى أجر أسبوعي بين لاعبي آرسنال ، ويحصد مبلغ 350 ألف جنيه في الأسبوع الواحد ، وفي نفس الوقت لم يدخل ضمن حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري منذ بداية الماضي.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكد أن النادي اللندني يحاول إيجاد أي مشترٍ للنجم الألماني الملقب بـ “عازف الليل” إلا أنه لم يجد أي أحد يريد الحصول على خدماته.

ويريد آرسنال التخلص من الراتب الأسبوعي للاعب البالغ من العمر 30 عاماً ، وفي نفس الوقت الحصول على بعض الأموال لتمويل الصفقات الجديدة.

ووضعت إدارة آرسنال مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني للميركاتو الصيفي من أجل الموازنة مع قانون اللعب المالي النظيف ، بجانب الاستفادة من الأموال التي سيحصدها من بيع لاعبيه على رأسهم أوزيل.

وهنالك عدة لاعبين يركض آرسنال من أجلهم ، على رأسهم الفرنسي ويليام صاليبا وكيران تيرني من سانت إيتيان وسيلتك على التوالي.

والجدير بذكره أن أوزيل انتقل إلى آرسنال في عام 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو ، وكان مرشحاً للانتقال إلى أحد قطبي ميلانو في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رفض نادي آرسنال الإنجليزي أول عروض نادي أي سي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع الأوروجواياني لوكاس توريرات في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي آرسنال اللندني، رفضت عرض رسمي من نادي ميلان الإيطالي لضم لوكاس توريرا هذا الصيف، حيث كان يرغب الروسونيري في ضم الأوروجواياني على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى الدولي الأوروجواياني لوكاس توريرا الذي يبلغ من العمر 23 عاماً هدفاً رئيسياً للمدرب ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد لميلان، ولكن النادي الإيطالي أراد اللاعب على سبيل الإعارة وهو ما رفضه نادي آرسنال.

وذكرت أن نادي آرسنال الإنجليزي الذي تعاقد مع لوكاس توريرا في الموسم الماضي من نادي سامبدوريا الإيطالي، لن يفرط في خدماته هذا الصيف بأقل من 40 مليون يورو، وهو سعر يعتبره ميلان مبلغاً كبيراً نظراً لما يمر به من أزمة مالية.

جدير بالذكر أن ميلان تقدم بعرضًا قيمته 5 مليون يورو لاستعارة توريرا لمدة موسمين ثم يكون له أحقية الشراء بقيمة 30 مليون يورو وهو العرض الذي رفضه نادي آرسنال.

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الأربعاء أن الإيفواري ويلفريد زاها يحرص على الرحيل عن صفوف فريقه كريستال بالاس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة ” بي بي سي” الإنجليزية الموثوقة، أن زاها يشعر أنه حان وقت رحيله عن صفوف كريستال بالاس وخوض تجربة أخرى أكبر داخل الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة الإنجليزية الشهيرة أن ويلفريد زاها يفضل الانتقال إلى آرسنال هذا الصيف واللعب تحت قيادة المدرب الإسباني أوناى إيمري.

وأفادت هذه المعلومات أن آرسنال سوف يواجه بعض الصعوبات لإتمام صفقة ويلفيرد زاها بسبب المبلغ المطلوب من قبل كريستال بالاس وقيمته 80 مليون جنية إسترليني للسماح للاعب بالرحيل هذا الصيف.

وأنهت بي بي سي تقريرها أن على آرسنال العمل بشكل أقوى وبيع اللاعبين الذين لن يحتاج إليهم إيمري الموسم القادم من أجل تعديم صفقات هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة