(Getty Images)

موقع سبورت 360 – رد النجم السويسري جرانيت تشاكا على الأخبار المنتشرة مؤخرًا بشأن اقترابه من الانتقال إلى نادي انتر ميلانو الإيطالي بعد أن قضى 3 مواسم مع ناديه الحالي أرسنال.

وتحدث الكثيرمن الصحف الإنجليزية والإيطالية بأن تشاكا سينتقل إلى النادي الإيطالي بسبب عدم اقتناع المدرب أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال بمستواه المتذبذب في الموسم الأول للمدرب الإسباني.

وبالرغم أن هناك بعض المصادر الصحفية أكدت بأن أرسنال طلب مبلغ 55 مليون يورو للتخلي عن تشاكا إلا أن اللاعب الدولي السويسري خرج ونفى كل هذه الشائعات.

وفي حديث لتشاكا مع راديو “جازيتا أوليه” الإيطالي قال فيه ردًا على تلك الشائعات:” إنها أخبار كانت مكتوبة في بعض الصحف ولكنها تبقى في الصحف، لم يحدث أي شئ من تلك الأمور”.

وأضاف:” لم يقم اي مسؤول في نادي انتر بالإتصال بي أو حتى مفاوضتي بشكل بعيد أو من قريب، لدي عقد في أرسنال ولا أرغب في الرحيل في الوقت الحالي”.

جدير بالذكر أن تشاكا جاء إلى نادي أرسنال في عام 2016 بُناءًا على رغبة المدرب أرسين فينجر قادماً من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ وبمبلغ 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – قفل نادي آرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، الباب في وجه نادي إيه سي ميلان الإيطالي الذي يرغب في التعاقد مع الأوروجواياني المتألق لوكاس توريرا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية نقلاً عن قناة “سكاي إيطاليا”، أن نادي آرسنال الإنجليزي لن يقبل أي عروض بخصوص الدولي الأوروجواياني لوكاس توريرا الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وذلك بعد ظهوره الجيد هذا الموسم.

وأشارت إلى أن النادي اللندني آرسنال يعلم بإهتمام نادي ميلان الإيطالي بخدمات لوكاس توريرات لاعب وسط الفريق، ولكن إدارة الجانزر لا تنوى نهائياً في التخلي عنه حتى ولو على الأقل هذا الصيف.

وكان قد علق الأوروجواياني لوكاس توريرا على رحيله من نادي آرسنال الإنجليزي هذا الصيف قائلاً: ” أشياء كثيرة أستمتع بها في إنجلترا”، وهو ما يؤكد على رغبته في البقاء.

يذكر أن لوكاس توريرا قد انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي في الصيف الماضي من نادي سامبدوريا الإيطالي، وأبهر الجميع بالمستوى الرائع الذي قدمه في موسمه الأول ببطولة البريميرليج.

الأكثر مشاهدة

بايرن ميونخ يزاحم آرسنال على هدفه الرئيسي هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – دخل نادي بايرن ميونخ الألماني في صراع قوي للغاية مع نظيره الإنجليزي آرسنال، على التعاقد مع النجم البلجيكي الشاب المتألق يانيك كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق وداليان يفانج الصيني الحالي هذا الصيف.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” العالمية اليوم الأربعاء، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني ينوي التعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد مستواه المبهر مع أتلتيكو مدريد من قبل وفي ناديه الحالي داليان يفانج الصيني.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن إدارة العملاق البافاري بايرن ميونخ، ترى أن البلجيكي يانيك كاراسو جناح داليان يفانج الصيني، هو البديل المثالي لصفقة النجم الألماني ليروي ساني لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت أن بناءً على فشل بايرن ميونخ في التعاقد مع الجوهرة ليروي ساني بسبب تمسك ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي بخدماته، سيزاحم نادي آرسنال على هدفه الأول، البلجيكي يانيك كاراسكو، حيث هناك تقارير تؤكد على توصل الجانزر إلى اتفاق معه، ولكن النادي الألماني سيحاول قلب الطاولة.

يذكر أن النجم البلجيكي يانيك كاراسكو يرتبط بعقد مع نادي داليان يفانج الصيني حتى عام 2022، ولكن لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق يرغب في العودة مرة أخرى إلى القارة العجوز.

الأكثر مشاهدة