بايرن ميونخ يزاحم آرسنال على هدفه الرئيسي هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – دخل نادي بايرن ميونخ الألماني في صراع قوي للغاية مع نظيره الإنجليزي آرسنال، على التعاقد مع النجم البلجيكي الشاب المتألق يانيك كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق وداليان يفانج الصيني الحالي هذا الصيف.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” العالمية اليوم الأربعاء، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني ينوي التعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد مستواه المبهر مع أتلتيكو مدريد من قبل وفي ناديه الحالي داليان يفانج الصيني.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن إدارة العملاق البافاري بايرن ميونخ، ترى أن البلجيكي يانيك كاراسو جناح داليان يفانج الصيني، هو البديل المثالي لصفقة النجم الألماني ليروي ساني لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت أن بناءً على فشل بايرن ميونخ في التعاقد مع الجوهرة ليروي ساني بسبب تمسك ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي بخدماته، سيزاحم نادي آرسنال على هدفه الأول، البلجيكي يانيك كاراسكو، حيث هناك تقارير تؤكد على توصل الجانزر إلى اتفاق معه، ولكن النادي الألماني سيحاول قلب الطاولة.

يذكر أن النجم البلجيكي يانيك كاراسكو يرتبط بعقد مع نادي داليان يفانج الصيني حتى عام 2022، ولكن لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق يرغب في العودة مرة أخرى إلى القارة العجوز.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات النجم البلجيكي المتألق يانيك كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق و داليان يفانج الصيني الحالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن إنهاء نادي أرسنال الإنجليزي تفاصيل التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي داليان يفانج الصيني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، توصيل إلى اتفاق بالفعل مع نادي أرسنال الإنجليزي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت إلى أن قطبي كرة الإيطالية ميلان وإنتر ميلان كانا في منافسة قوية لإعادة الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو إلى أوروبا مرة أخرى، ولكن يبدو أن الجانزر قد أنهي وحسم الصفقة.

وذكرت أن صفقة البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي داليان يفانج الصيني، ستكلف نادي أرسنال الإنجليزي في حدود 25 إلى 30 مليون جنيه إسترليني، وبذلك يتبقى للفريق اللندني 15 مليون فقط لإنفاقه هذا الصيف بعد فشل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أفصح جرانيت تشاكا نجم خط وسط فريق نادي أرسنال الإنجليزي عن خططه فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد اللاعب الدولي السويسري أنه لا ينوي الرحيل عن صفوف المدفعجية، رغم فشل الفريق اللندني في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ومن المفهوم أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مهتم بالحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي لعب يوم الأحد الماضي ضد منتخب إنجلترا في الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية.

وبينما يبحث الجانرز عن توفير بعض الأموال خلال السوق الجارية، إلا أن تشاكا لا يرى نفسه خارج فريق شمال لندن هذا الصيف.

تشاكا سُئل عما إذا كان سيرحل عن أرسنال، فقال “ليس هذا ما أعرفه. لدي 4 سنوات أخرى في عقدي، لقد وقعت فقط العام الماضي”.

وأضاف “أنا سعيد هناك، عائلتي أيضاً. هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

كما أكد لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأسبق أنه جاهز لتقلد شارة القيادة في ملعب الإمارات، بعدما حصل عليها خلال بعض اللقاءات في الموسم المنصرم.

الأكثر مشاهدة