Getty

موقع سبورت 360 – تستعد إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، لاتخاذ قرارات حاسمة ومصيرية في الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما قام المدرب أوناي إيمري بإنهاء انطباعه الأخير عن كافة لاعبي الفريق اللندني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن آرسنال سيشهد ثورة داخلية خلال الصيف القادم، وذلك من أجل استعادة الروح وتنظيف الفريق من العناصر غير المرغوب فيها.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “هناك ما لا يقل عن 5 نجوم كبار مرشحين للخروح من ملعب الإمارات، من ضمنهم الألماني مسعود أوزيل، والأرميني هينريك مخيتريان”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الإخفاق في الحصول على المركز الرابع، وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قد يكون السبب وراء التخلص من هؤلاء اللاعبين.

وأشارت نفس الصحيفة، إلى أن أوناي إيمري، مدرب المدفعجية، غير راضٍ عن الأداء الذي يقدمه أوزيل مع آرسنال في الفترة الأخيرة، والذي يتقاضى عليه 350 ألف جنيه إسترليني بشكل أسبوعي.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن إدارة آرسنال رفضت تجديد عقد مجموعة من اللاعبين على غرار الحارس بيتر تشيك الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم، والنجم الإنجليزي داني ويلبيك، كما أن المصري محمد النني لن يحظى بأي دور أساسي حتى في البطولات الثانوية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة