Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن بدء نادي آرسنال الإنجليزي مفاوضات مع نظيره برشلونة الإسباني ، من أجل التوقيع مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

وهنالك حديث في برشلونة عن بيع صامويل أومتيتي في الصيف ، لتمهيد الطريق أمام قدوم الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام ، وفي نفس الوقت التخلص من اللاعب الذي عانى من عدة إصابات في الركبة خلال الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن راؤول سانليهي مدير النادي اللندني قد فتح محادثات مع نظيره الفرنسي إريك أبيدال الذي يعمل بنفس المنصب في برشلونة ، من أجل الحصول على اللاعب الفرنسي.

ولم يتم الكشف عن العرض المقدم من النادي اللندني حتى الآن.

ويعاني صامويل أومتيتي خلال الموسم الحالي ، ولم يشارك إلا في مباراتين بالليجا منذ تعافيه في شهر فبراير الماضي ، عقب غيابه عن الملاعب منذ شهر سبتمبر الماضي ، مقابل تواجد مواطنه كليمون لونجليه الذي أثبت نفسه بجانب جيرارد بيكيه.

ويسعى برشلونة لتقليص فاتورة أجور اللاعبين من خلال بيع أومتيتي والحصول على دي ليخت.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تستعد إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، لاتخاذ قرارت مصيرية في الصيف القادم، وذلك بعدما قام المدرب أوناي إيمري بإنهاء انطباعه الأخير عن كافة لاعبي الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن آرسنال سيشهد ثورة داخلية خلال الصيف القادم، وذلك من أجل استعادة الروح وتنظيف الفريق من العناصر غير المرغوب فيها.

وسيأتي على رأس الأسماء التي سترحل، الألماني مسعود أوزيل الذي غاب عن التشكيلة الأساسية في أغلب مباريات هذا الموسم، ومعه صانع الألعاب الأرميني هينريك مخيتاريان الذي لم يقنع إيمري بإمكانياته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة آرسنال رفضت تجديد عقد مجموعة من اللاعبين على غرار الحارس بيتر تشيك الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم، والنجم الويلزي آرون رامسي الذي سيرحل صوب يوفنتوس، ومعهما الإنجليزي داني ويلبيك.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن المصري محمد النني لن يحظى بأي دور أساسي حتى في البطولات الثانوية، وقد طالبته الإدارة بالبحث عن آفاق أفضل وتحديات جديدة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم التخلي عن اللاعب مسعود أوزيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميرور” أن القرار جاء بناء على طلب أوناي إيمري مدرب آرسنال ، والذي حث الأدارة على التخلص من اللاعبين الذين يتقاضون أجور كبيرة دون أن يقدموا أي مردود.

وأشارت الصحيفة أن المدرب الإسباني سيدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تجديد دماء الفريق في خط الوسط والهجوم ، وقبل كل شيء التخلص من مسعود أوزيل وهنريخ مخيتاريان.

وينوي فريق المدفعجية القتال حتى نهاية الموسم للحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، أو التتويج بالدوري الأوروبي للتأهل مباشرة إلى مرحلة المجموعات.

ويتقاضى الألماني مسعود أوزيل راتباً ضخماً يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع حتى عام 2021 ، فيما يسعى أوناي إيمري للتخلص منه لكي يتم تخصيص هذه النفقات في مكان آخر.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد أكدت في شهر فبراير الماضي أن المدرب الإسباني تحدث وجهاً لوجه مع أوزيل ، حيث أكد له بأن الوقت قد حان لكي يغادر فريق المدفعجية بعد انتهاء دوره هنا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة