(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يأمل المدرب الإسباني أوناي إيمري في تدعيم صفوف نادي أرسنال الموسم المقبل ببعض الصفقات الهامة في رحلة إعادة النادي الإنجليزي للقمة من جديد.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية والمقربة من أندية مدينة “مدريد” العاصمة، فإن المدرب أوناي إيمري يرغب في ضم دجينيه داكونام، مدافع فريق خيتافي الإسباني.

ووفقاً للصحيفة ذاتها، فإن أوناي إيمري تابع داكونام صاحب الجنسية التوجولية، أمس في مباراة فالنسيا وخيتافي بشكل شخصي وأعجب بمستواه للغاية.

ويجيد دجينيه اللعب في مركزي المدافع والظهير الأيمن ويقدم موسم مميز للغاية مع فريقه الذي يفاجئ الجميع في إسبانيا باحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا.

واختتمت الخبر بأن النادي اللندني على استعداد لتقديم عرض مميز لضم اللاعب في الصيف المقبل وهو لن يكلف إدارة المدفعجية كثيراً نظراً لاقتراب إنتهاء عقده.

ويحتل نادي أرسنال حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الثالث، وينافس على بطولة الدوري الأوروبي حيث وصل للدور ربع النهائي وسيلاقي نابولي الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي إشبيلية عبر موقعه الرسمي عودة رامون رودريجيز الملقب بـ “مونشي” والذي يعد أشهر مدير رياضي في العالم، وذلك بعد خوضه تجربة مع نادي روما الإيطالي.

وقرر مونشي الرحيل عن روما بعد إقالة المدرب دي فرانشيسكو، وكانت جميع التوقعات تشير إلى انتقاله لآرسنال الذي حاول جاهداً التعاقد معه، لكن المدير الرياضي الإسباني قرر العودة إلى بيته مجدداً.

وأكد بيان إشبيلية عودة مونشي لاستلام منصب المدير الرياضي، وسيبدأ العمل مطلع شهر أبريل القادم، ويطمح لتكرار الإنجازات التي حققها في الماضي.

ويحظى مونشي بشهرة إعلامية كبيرة لكونه واحد من أفضل كشافي المواهب، ويملك قدرة كبيرة على ضم لاعبين لا يحظون بشهرة كبيرة ثم يحولهم إلى نجوم عالميين.

وينسب البعض ثلاثية إشبيلية التاريخية في الدوري الأوروبي إلى مونشي، فبجانب براعته بالتعاقد مع اللاعبين بأسعار معقولة جداً، فهو يركز أيضاً على تطوير أكاديمية النادي واكتشاف المواهب الصغيرة في السن.

وحاول آرسنال التعاقد مع مونشي لكي يدير مشروع النادي الجديد بعد رحيل آرسين فينجر، لكن يبدو أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق في نهاية المطاف.

الأكثر مشاهدة

صور.. تسريب تصميم قمصان آرسنال للموسم المقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الصورة من nss magazine

انتشرت صور “غير رسمية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتصميم قميص نادي آرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل (2019-2020).

آرسنال بداية من الموسم المقبل يبدأ التعاون مع شركة “أديداس” للأدوات الرياضية، التي تعود لتزويد “المدفعجية” بالملابس لأول مرة بعد تعاقد سابق (1986-1994).

بذلك أنهت أديداس فترة التعامل مع “بوما” التي بدأت في عام 2014، وقبل ذلك كان تعاملها مع “نايكي” طوال 20 عاماً ما بين (1994 إلى 2014).

تعاقد إدارة آرسنال مع “أديداس” ممتد إلى عام 2024، في صفقة قدرت قيمتها بـ300 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (391.7 مليون دولار).

تعيين مونتشي

على صعيد آخر، كشفت الصحيفة الإنجليزية ميرور سبورت في تقرير لها أن فريق إشبيلية بالفعل قد تحدث مع المدير الرياضي مونتشي بعد رحيله من روما مزاحماً آرسنال على خدماته.

 مونتشي كان قد رحل عن روما في الفترة الماضية بعد فشل تجربته مع الذئاب، وبعد ذلك انتشرت اخبار تفيد بأن آرسنال قدموا عرض ليكون المدير الرياضي للمدفعجية بداية من الصيف.

ولكن رئيسي إشبيلية جوزيه كاسترو أكد أنه قد بدأ المفاوضات مع مونتشي لإعادته إلى ناديه السابق، وقال: “مونتشي هو خيارنا المفضل، نريده أن يعود إلينا”.

“لقد بدأنا المفاوضات معه، وعلينا أن نتفق على الخطط المستقبلية للفريق بكل تأكيد، ولكن نحن متفائلون بأننا سنصل إلى إتفاق سريع”.

وتكهن البعض أنه يرغب في العودة إلى ناديه السابق بعد أن نشر تغريدة على حسابه الرسمي قائلاً: ” القلب لا ينسى المكان الذي حظى فيه بأفضل نبضاته”.

الأكثر مشاهدة