(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يقترب مونتشي المدير الرياضي السابق لنادي روما من العمل مع نادي أرسنال الإنجليزي كمدير رياضي أيضا للفريق الإنجليزي.

وقد يعود مونتشي للعمل مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد فترة ناجحة بين المدير الفني والمدير الرياضي السابقين لنادي إشبيلية حيث فازوا ببطولة الدوري الأوروبي لثلاث مواسم متتالية.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية الشهيرة فإن مونتشي يرغب في التعاقد مع دانيلي روجاني، مدافع نادي يوفنتوس الذي لا يشارك كثيراً كأول صفقة لنادي أرسنال.

وأضافت إن نادي تشيلسي كان يرغب بقوة في ضم اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية بناءاً على رغبة المدرب ماوريتسيو ساري ولكن اللاعب بات قريبا حاليا لنادي أرسنال.

ويعيش روجاني صاحب ال25 عاماً وقت غير سعيد مع نادي يوفنتوس حيث يعتبر هو المدافع الرابع في الفريق بعد كيليني وبونتشي وبارزالي بجانب مارتين كاسيرس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف موقع “فوتبول لندن” الشهير والمختص في أخبار أندية العاصمة الإنجليزية (آرسنال، تشيلسي، توتنهام، فولهام، وست هام، كريستال بالاس) عن معكسر للمدفعجية استعداداً لمباراة نيوكاسل.

ويرغب المدرب الإسباني أوناي إيمري في تجديد الأجواء والنشاط داخل اللاعبين بإقامة معكسر في أجواء دافئة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويريد إيمري استغلال عدم خوض أرسنال أي مباراة رسمية بعد مباراة رين الفرنسي في إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل وحتى مباراة نيوكاسل في الأول من شهر أبريل.

وستكون مباراة نيوكاسل في الجولة ال32 هي القادمة للنادي اللندني على أن تؤجل مباراة الجولة ال31 بسبب انشغال منافس أرسنال فريق ولفرهامبتون بمباراته في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وبذلك سيرتاح لاعبو الجانرز لمدة 16 يوم كاملين وعلى أثره قرر المدرب أوناي إيمري إقامة معكسر هناك لإستعادة الانسجام والأجواء الدافئة بين لاعبي الفريق.

الأكثر مشاهدة

شبكة "سكاي سبورتس"

موقع سبورت 360 – صرح حاتم بن عرفة نجم فريق رين الفرنسي الحالي بأن ضحك بمجرد رؤية مدربه السابق أوناي إيمري أمامه، مشيرًا إلى أنه لم يتغير منذ أيام باريس سان جيرمان.

وعمل حاتم بن عرفة من قبل مع أوناي إيمري، عندما كان الأخير يتولى مسؤولية باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت علاقة حاتم بن عرفة متوترة للغاية مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بسبب قيام الأخير بتجميده حتى رحيل اللاعب عن سان جيرمان في صيف عام 2018.

وواجه حاتم بن عرفة مدربه السابق أوناي إيمري مساء أمس الخميس، ونجح فريق رين في الفوز على مضيفه آرسنال الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وشارك حاتم بن عرفة، وقدّم مستوى جيد في هذا اللقاء، ليضع رين قدمًا في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدث حاتم بن عرفة حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “كان هدفي في تلك المباراة هو تقديم أداءً جيدًا، وتحقيق الفوز، ووضع أنفسنا في مكانة جيدة قبل لقاء العودة”.

وأضاف “هذا ما كان في رأسي، ولكنني حينما رأيت أوناي إيمري الذي بتوتره المعتاد، ضحكت لأنه كما هو لم يتغير”.

الكشف عن المدرب القادم لنادي ريال مدريد

الأكثر مشاهدة