شبكة "سكاي سبورتس"

موقع سبورت 360 – صرح حاتم بن عرفة نجم فريق رين الفرنسي الحالي بأن ضحك بمجرد رؤية مدربه السابق أوناي إيمري أمامه، مشيرًا إلى أنه لم يتغير منذ أيام باريس سان جيرمان.

وعمل حاتم بن عرفة من قبل مع أوناي إيمري، عندما كان الأخير يتولى مسؤولية باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت علاقة حاتم بن عرفة متوترة للغاية مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بسبب قيام الأخير بتجميده حتى رحيل اللاعب عن سان جيرمان في صيف عام 2018.

وواجه حاتم بن عرفة مدربه السابق أوناي إيمري مساء أمس الخميس، ونجح فريق رين في الفوز على مضيفه آرسنال الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وشارك حاتم بن عرفة، وقدّم مستوى جيد في هذا اللقاء، ليضع رين قدمًا في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدث حاتم بن عرفة حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “كان هدفي في تلك المباراة هو تقديم أداءً جيدًا، وتحقيق الفوز، ووضع أنفسنا في مكانة جيدة قبل لقاء العودة”.

وأضاف “هذا ما كان في رأسي، ولكنني حينما رأيت أوناي إيمري الذي بتوتره المعتاد، ضحكت لأنه كما هو لم يتغير”.

الكشف عن المدرب القادم لنادي ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. الإيقاف يحرم توريرا من قمة آرسنال ومانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الاستئناف الذي قدمه نادي آرسنال بخصوص البطاقة الحمراء التي تعرض لها لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا خلال مباراة ديربي لندن أمام توتنهام في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي – الجولة الماضية -.

وقام الاتحاد الإنجليزي بفرض عقوبة بحرمان لوكاس توريرا ثلاث مباريات ، وبذلك سيغيب عن مباريات آرسنال الثلاث القادمة في البريميرليج.

وتدخل توريرا بشكلٍ غير قانوني على داني روز ، خلال مباراة آرسنال وتوتنهام التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وبذلك يغيب اللاعب الأوروجوياني عن تشكيلة آرسنال أمام مانشستر يونايتد ، ونيوكاسل يونايتد ، وإيفرتون على التوالي.

ويعاني آرسنال من غيابات أخرى في صفوفه ، ويبتعد عن الفريق الثنائي هيكتور بيليرين وهولدنج بسبب الإصابات.

ويلعب آرسنال ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثلاثين الأحد القادم ، على أرضية ملعب الإمارات ، قبل مواجهة نيوكاسل وإيفرتون في الأول والسابع من الشهر القادم.

وخلال هذه الفترة يلعب آرسنال أمام رين في الدوري الأوروبي ذهاباً وإياباً.

مع سامر جرادات : وداعاً ريال مدريد .. مستحقة يا أياكس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد ظهير ليفربول الأيسر أندرو روبرتسون أن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم ينتهي بعدما أهدى فريقه الخصم المباشر مانشستر سيتي الصدارة بالتعادل السلبي أمام إيفرتون اليوم.

ليفربول بدا عاجزاً في مباراة اليوم أمام خصم صعّب المباراة عليه وأغلق كل المنافذ وروبرتسون الذي يعد من أهم أسلحة الريدز فشل في التفوق على كولمان في ديربي الميرسيسايد.

وقال روبرتسون: “أصبجنا من يطارد الصدارة الآن بعد تعادل اليوم، وهذا يعني أن الضغط كله أصبح على عاتق مانشستر سيتي”.

“إيفرتون يعتقدون اليوم أنهم أنهوا منافستنا على اللقب، وهذا بالطبع يوضح فارق العقلية بين الفريقين، ولكننا سنقاتل حتى النهاية للعودة إلى الصدارة لأن مانشستر سيتي يتوقع منهم الآن الحفاظ على الصدارة والضغط عليهم سيكون كبير”.

يذكر أن يورجن كلوب أثار جدلاً كبيراً بعد ديربي الميرسيسايد بعدما عاد إلى لوم الرياح مجدداً والتي على حد قوله تسببت في تعلق الكرة في الهواء لمدة طويلة.

الأكثر مشاهدة