موقع سبورت 360 – يستقبل نادي آرسنال يوم السبت غريمه المحلي تشيلسي على ملعب الإمارات في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في لقاء سيكون مهماً جداً لكلا الفريقين في صراع المراكز.

ويحتاج تشيلسي للفوز بهذه المباراة للحصول على المركز الثالث مؤقتاً من توتنهام الذي سيلعب يوم الأحد أمام فولهام خارج ميدانه ، في حين أن خسارة آرسنال أو تعادله سيعني فقدان المركز الخامس في حال فوز مانشستر يونايتد.

ومن بين الأرقام التي تعزز كفته قبل مواجهة تشيلسي ، هي عدم خسارة آرسنال في آخر 12 مباراة على ملعب الإمارات في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي ، محققاً تسع انتصارات وثلاث تعادلات ، وفوزه في آخر خمس ديربيات متتالية.

وجاءت هزيمة آرسنال الأخيرة على ملعب الإمارات في ديربي لندن في كانون الثاني / يناير من عام 2016 ضد تشيلسي ، فيما لم يتجرع فريق المدفعجية منذ ذلك الحين أي خسارة على ميدانه أمام فريق لندني في الدوري الإنجليزي.

وبالإضافة إلى ذلك ، يمتلك نادي آرسنال رقماً تهديفياً مخيفاً في آخر سبع مباريات في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 20 هدفاً في كل هذه المباريات هذا الموسم ، ضعف أهداف أي فريق آخر في لقاءات الديربي.

ويتطلع تشيلسي خلال مباراة يوم السبت أمام آرسنال إلى الفوز في أربع مباريات على التوالي خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس الموسم ، وذلك للمرة الاولى منذ ديسمبر 2016 عندما فاز في سلسلة من ست مباريات.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد أسطورة ليفربول جيمي كاراجر إن أوناي إيمري مدرب آرسنال سيتعين عليه تنظيف الفوضى الكبيرة داخل النادي بعد الإرث الذي حصل عليه عقب رحيل الفرنسي آرسين فينجر.

وجاءت تصريحات المدافع الإنجليزي السابق في مقال كتبه في صحيفة “الاندبندنت” بالنسخة الأيرلندية ، حيث سلط الضوء على المشاكل الكبيرة جداً التي يعيشها آرسنال من حيث العقود وعلى مستوى أخطاء إدارة النادي.

وقال نجم ليفربول السابق : “عندما تولى أوناي إيمري منصبه في آرسنال ، تساءلنا عن الإرث الذي حصل عليه ، أما الآن فإن الأمر واضح ، لقد ورث فوضى ، فريق غير متوازن ، لاعب نجم غير متناسق ، عقود باهظة تتخطى القيمة السوقية ورئيس تنفيذي في طريقه للخروج بعد أن ارتكب أخطاء فادحة في فترة قصيرة”.

وتابع بقوله : “إيمري لديه فوضى يتوجب عليه تنظيفها ، والأسوأ من ذلك لا يوجد أي أموال متاحة لبدء هذه العملية المطولة ، هذا لم يكن الاتفاق عندما اتفق مع إدارة النادي على منصبه عندما تم الإعلان عن رحيل فينجر”.

وأبدى كاراجر استغرابه من تراجع آرسنال على الصعيد الفني وقال : “هناك تفكير مشوش على مستوى مجالس الإدارة في آرسنال ، هذا الفريق كان محط إعجاب كبير من الجميع بسبب ذكاء إدارته التي كان الجميع يتعلم منها ، أما الآن لست متأكداً ما إذا كان هذا سراباً”.

الأكثر مشاهدة

أوناي إيمري يطلب من أوزيل الرحيل عن آرسنال

رامي جرادات 13:37 18/01/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

ذكرت تقارير صحفية بريطانية ان أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال طلب من النجم الألماني مسعود أوزيل الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية لأنه أصبح خارج حساباته.

ولم يخض أوزيل سوى 9 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، وغاب عن 12 مباراة بسبب الإصابات والقرارات الفنية من المدرب الإسباني، وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

وأكد ديفيد أورنستين الصحفي الشهير الذي يعمل في صحيفة “بي بي سي” الإنجليزية بأن اوناي إيمري اقترح على اوزيل مغادرة النادي والبحث عن فريق آخر قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.

وأوضح ديفيد أورنستين ان قسوة اوناي إيمري على أوزيل ناتجة من الراتب المرتفع الذي يتحصل عليه اللاعب، والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، والذي يقابله أداء متواضع جداً.

ويرى أوناي إيمري ان التخلص مع مسعود أوزيل سيزيل الضغوط عليه من قبل وسائل الإعلام لأنه لا يخطط للاعتماد عليه، وسيؤدي إلى تخفيض فاتورة أجور اللاعبين، مما يسمح باستقطاب لاعبين جدد في المرحلة القادمة.

وحتى الآن، لا توجد تقارير صحفية تربط اوزيل بشكل جدي بأي نادٍ آخر، رغم أن التوقعات تشير إلى إمكانية انتقاله للدوري الإيطالي، أو العودة للبوندسليجا.

الأكثر مشاهدة