انجازات عديدة تنتظر آرسنال عندما يواجه وست هام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يحتضن استاد لندن الأولمبي يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق الكرة الإنجليزية ، وذلك عندما يحل آرسنال ضيفاً على وست هام في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي آرسنال صاحب المركز الخامس للفوز في هذه المباراة الهامة من أجل الضغط على تشيلسي صاحب المركز الرابع ، والهروب من قطار مانشستر يونايتد الذي عاد بقوة إلى سكة الانتصارات بعد إقالة جوزيه مورينيو.

ويمكن أن يحقق فريق المدفعجية يوم السبت فوزه في ثلاثة ديربيات لندنية متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ آذار / مارس من عام 2015 ، وقد كان ثالث انتصار في ذلك الوقت ضد فريق وست هام أيضاً.

وفيما يتعلق بأهم احصائية ، هي تلك التي تتعلق بالإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال الذي لم يسبق له الفوز على أرضه أمام مانويل بيليجريني في جميع المسابقات في تاريخ مسيرته ، حيث خسر أربع مرات وتعادل مرتين.

وفاز وست هام في مناسبة واحدة فقط من آخر 21 مباراة في الدوري الإنجليزي ضد نادي آرسنال ، مقابل خسارته في 16 مباراة وتعادله في أربع مواجهات ، فيما جاء فوزه الوحيد (2-0) على ملعب الإمارات في أغسطس 2015.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

تواجد المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه ضد وست هام المقرر له ظهر السبت القادم في افتتاحية الأسبوع الثاني والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وتحدث المدرب الإسباني أوناى إيمري عن العديد من الأشياء التي تخص آرسنال ومباراته ضد وست هام وتطرق تحديداً للحديث عن سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وخيب المدرب الإسباني أوناى إيمري أمال جماهير آرسنال بتصريحاته عن سوق الانتقالات قائلاً:” سوق الانتقلات، لا أعلم نحن نعمل على المتاح حالياً، لن نتعاقد مع أحد بشكل دائم سنرى إذا كان بإمكاننا التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة”.

ومدح المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال اللاعب الأرجنتيني ايفر بانيجا صانع ألعاب ولاعب خطر وسط إشبيلية الإسباني قائلا:” أنا أعرف هذا اللاعب وهو بالمناسبة لاعب جيد جداً”.

ورفض بعدها المدرب الإسباني أوناى ايمري الحديث أكثر عن ارتباط فريق آرسنال بالتعاقد مع الأرجنتين ايفر بانيجا صانع ألعاب ولاعب خط وسط إشبيلية الإسباني، حيث رد على سؤال تم طرحه عليه بخصوص بانيجا قائلاً:” لا يمكنني إضافة أى شئ أو التعليق على هذا الموضوع”.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات نادي آرسنال الإنجليزي اليوم اخبار رائعة لجماهيره بعودة أغلب المصابين والذي تأثر بهم المدرب الحالي أوناي إيمري بسبب غيابهم عن المباريات الماضية.

وقد تدرب كل من شيكوردان موستافي وهيكتور بيليرين وناتشو مونريال ومسعود أوزيل والمدافع اليوناني مافروبانوس، مع باقي اللاعبين في التدريبات الجماعية مما يعني احتمالية مشاركة كل هؤلاء في المباراة المقبلة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني نادي آرسنال من سوء النتائج في الأونة الأخيرة حيث خسر الفريق ضد ليفربول بنتيجة 5-1، ثم تعادل إيجابيا مع برايتون ألبيون بنتيجة 1-1 ليبتعد الفريق عن المنافسة على المراكز الأولى.

ويحتل المدفعجية حاليا المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليا المركز السادس رغم الفوز في الأربعة مباريات الماضية بالدوري.

الأكثر مشاهدة