موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب الإمارات ، وذلك عندما يحل فولهام صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير ضيفاً على آرسنال صاحب المركز الخامس في الجولة (21) من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث آرسنال عن العودة إلى سكة الانتصارات وقبل كل شيء الحفاظ على المركز الخامس ، في ظل سلسلة النتائج المميزة التي يحققها مانشستر يونايتد العائد بقوة ، في حين يسعى فولهام عن نتيجة إيجابية تساهم لو بشكل جزئي في الخروج من مناطق الهبوط.

* آرسنال لا يعرف طعم الخسارة على ميدانه ضد فولهام.

نادي آرسنال لم يخسر في اي مباراة على أرضية ميدانه أمام فولهام في جميع المسابقات الرسمية ، حيث حقق حتى الآن 23 فوزاً وخمسة تعادلات خلال 28 مباراة خاضها على ملعبه ضد فريق الأكواخ.

وجاء فوز فولهام الوحيد ضد آرسنال في آخر 12 مباراة في كانون الثاني / يناير 2012 بنتيجة (1-0) مع المدرب مارتن يول في ملعب في كرافين كوتاج ، فيما خسر في سبع مباريات وتعادل في أربع مباريات .

* عقدة المدرب كلاوديو رانييري تسمى آرسنال في الدوري الإنجليزي.

كلاوديو رانييري مدرب فولهام لم يفز أبداً ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي في 10 مباريات ، محققاً أربع تعادلات وست هزائم ، كما لديه متوسط نقاط (0.40) في كل مباراة ، أقل من أي خصم آخر في البطولة.

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يخسر آرسنال في آخر 22 مباراة في الدوري الإنجليزي على أرضه امام فرق الصاعدة حديثاً ، محققاً 19 انتصاراً وثلاثة تعادلات ، منذ خسارته (1-0) أمام نيوكاسل في نوفمبر عام 2010.

* آرسنال يعرف التألق في مباريات رأس السنة على عكس رانييري.

فاز آرسنال في جميع المباريات الخمس التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة ، وقد جاءت خسارته الأخيرة في دوري الدرجة الأولى خلال عام 1985 عندما سقط ضد توتنهام في ملعب هايبري.

وكانت مباراة كلاوديو رانييري الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة أيضاً على أرضه أمام آرسنال في بداية عام 2003 عندما كان مدرباً لفريق تشيلسي ، حيث خسر ذلك اللقاء بنتيجة (2-3).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة