موقع سبورت 360 – أعلن نادي آرسنال الإنجليزي مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن جاهزية بيير إيميريك أوباميانج ومحمد النني للمباراة أمام نيوكاسل.

وقال البيان الرسمي الصادر عن فريق المدفعجية أن بيير إيميريك أوباميانج ومحمد النني شاركا في تدريب آرسنال استعداداً للمباراة المقررة يوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وشارك مهاجم بوروسيا دورتموند السابق مع منتخب الغابون في مواجهة بوروندي في تصفيات كأس أمم إفريقيا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لم يشارك ضد زامبيا يوم الثلاثاء الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد لعب المهاجم محمد النني دوراً رئيسياً في الفوز الذي حققه منتخب مصر على النيجر (6-0) في نهاية الأسبوع الماضي ، وقد سجل النني أحد الأهداف خلال هذه المباراة.

وأكد النادي اللندني أيضاً وصول العديد من اللاعبين ومشاركتهم في التدريب مثل هنريخ مخيتاريان، آرون رامسي، لوكاس توريرا وجاء في البيان “لقد عاد عدد من نجومنا العالميين إلى شمال لندن”.

ويحتل آرسنال المركز التاسع في الترتيب العام من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد ست نقاط من أربع مباريات ، ولهذا سيسعى فريق أوناي إيمري لإحراز النقاط خلال المباراة ضد نيوكاسل يونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة