موقع سبورت 360 – كشف سانتي كازورلا نجم فياريال الإسباني عن أكثر شيء ندم عليه خلال إقامته التي امتدت ستة أعوام في آرسنال الإنجليزي والتي شهدت علاقة خاصة مع الجماهير.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً فريق المدفعجية في الصيف الجاري بعد عذاب مستمر دام عامين بسبب مشكلة في وتر أخيل ، قبل أن يستأنف التدريب من جديد في نهاية الموسم الماضي.

ورفض المدرب آرسين فينجر في ذلك الوقت المخاطرة به، ولهذا لم يتمكن كازورلا من توديع جماهير آرسنال في نهاية الموسم ، ليوقع بعد ذلك عقداً لمدة عام مع فياريال بعد مغادرة ملعب الإمارات.

وأعرب لاعب خط الوسط عن أسفه لعدم تمكنه من توديع مشجعي آرسنال على أرض الملعب وقال لصحيفة الجارديان : “الناس يحبونني ولدي دائما علاقة ومودة خاصة جداً مع مشجعي آرسنال”.

وتابع بقوله : “عدم القدرة على توديع الجماهير في ملعب الإمارات هو بمثابة شوكة في خاصرتي ، لقد اضطررت إلى المغادرة ولكني كنت أريد إلقاء نظرة الوداع أن تكون أمام الجمهور ، أنا أتأسف على ذلك”.

ويستأنف آرسنال مشواره في الدوري الإنجلزي ضد نيوكاسل يوم السبت القادم بعد نهاية المباريات الدولية ، وذلك بعد أن فاز فريق أوناي إيمري في مباراتين وخسر مباراتين ضد تشيلسي ومانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة