كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد للنادي اللندني أرسنال، في التعاقد مع النجم البلجيكي مرواني فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن آرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تعيين أوناي إيمري مدرباً للفريق الأول اعتباراً من بداية الموسم الكروي المقبل 2018\2019، بعد رحيل الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

ورحل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، مقتنع للغاية بإمكانيات البلجيكي مروان فيلاني على الرغم من رغبة جماهير مانشستر يونايتد في رحيله من القلعة الحمراء.

وأشارت إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي سيواجه صراع شرس للغاية مع نادي بيشكتاش التركي على التعاقد مع مرواني فيلايني من مانشستر يونايتد، وبالإضافة إلى الكثير من الأندية الصينية أيضاً.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة