كشفت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن اقتراب النجم الألماني جوليان دراكسلر لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرمسي، من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تولي الإسباني أوناي إيمري تدريب الفريق اللندني وهو كان مديره السابق.

وأعلن آرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تعيين أوناي إيمري مدرباً للفريق الأول اعتباراً من بداية الموسم الكروي المقبل 2018\2019، بعد رحيل الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

ورحل آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

وكان قد استلم فينجر دفة القيادة في آرسنال منذ 22 عام، وقد تعرض لانتقادات لاذعة في السنوات الأخيرة بسبب خروجه من المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوليان دراكسلر كان على أعتاب أرسنال عندما كان فينجر مدرباً ولكن انتقاله لم يتحقق، وبعد تولي أوناي إيمري تدريب الجانزر فبات الألماني قريباً عن أي وقت مضى.

وأشارت إلى أن صفقة الدولي الألماني جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والبالغ من العمر 24 عاماً، قد تكلف نادي أرسنال الإنجليزي 60 مليون جنيه إسترليني.

أمور يجب أن تتحسن في ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة