ديميرباي

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الشاب كريم ديميرباي لاعب نادي هوفنهايم الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي الألماني كريم ديميرباي البالغ من العمر 24 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي هوفنهايم الألماني في الموسم الجاري، بعد تسجيله هدفين في 23 مباراة خلال جميع المسابقات، وبالإضافة إلى تألقه في مباراته الوحيدة مع منتخب بلاده والتي كانت في العام الماضي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب العجوز أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي منذ الكثير من السنوات، يضع كريم ديميرباي لاعب نادي هوفنهايم الألماني، ضمن قائمة تعاقداته الصيفية.

وأشارت إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، ينوي تقديم عرض بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي هوفنهايم الألماني في الصيف القبل، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط المتألق كريم ديميرباي.

وسيواجه نادي أرسنال الإنجليزي، صراع شرس للغاية على ضم كريم ديميرباي لاعب نادي هوفنهايم الألماني، من أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى ليفربول وبوروسيا دورتموند.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة