كشف واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق، وإيفرتون الحالي سبب عدم تألق هنريخ مخيتاريان مع الشياطين الحمر، مؤكدًا أنه لم يحصل على المساحة اللازمة لاستخراج كل ما لديه.

وكان مخيتاريان قد انتقل لمانشستر يونايتد الموسم الماضي، وشارك مع الفريق في 26 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي، مما دفع اللاعب إلى الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف آرسنال.

وفي أولى مبارياته مع الجانرز، نجح مخيتاريان في صناعة ثلاثة أهداف دفعة واحدة، مما أكد نظرية روني بأنه لم يأخذ الحرية الكافية مع اليونايتد.

وتحدث روني حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “رأيت مخيتاريان الموسم الماضي وهو يتدرب بكل قوة، فهو من وجهة نظري لاعب موهوب للغاية”.

وأضاف “أعتقد أن مانشستر يونايتد لم يعطيه المساحة الكافية والحرية لاستخراج كل ما لديه، فهو تألق في بوروسيا دورتموند بفضل إعطائه الحرية في الملعب”.

وتابع “وفي آرسنال يتملك مخيتاريان لاعبين يتحركون بشكل سريع، مما يسهل عليه صناعة الأهداف، وأنا متأكد من تألقه أكثر وأكثر”.

الجدير بالذكر أن فريق واين روني “إيفرتون” قد خسر بنتيجة ثقيلة أمام آرسنال في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف، وصنع مخيتاريان وحده ثلاثة أهداف.

فيديو مهم : تحليل لقاء برشلونة واسبانيول وحديث عن عنصرية غارسيا ضد أومتيتي


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة