فينجر يتحدث مع رامسي

صرح أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي بأنه يفكر بمنح شارة القائد إلى أرون رامسي نجم خط وسط فريقه خلال الفترة المقبلة لينضم بالتالي إلى قائمة أساطير النادي الذين حملوا شارة القيادة.

رامسي الذي لا يعد محبوباً من قبل جماهير آرسنال ساعد فريقه على تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بتسجيله أحد أهداف الفوز في شباك تشيلسي، كما قدم أداء جيد أمام البلوز في الدوري خلال الأسبوع الماضي.

وقال فينجر بخصوص هذا الأمر “رامسي مرشح بكل تأكيد لنيل شارة القائد ويملك كل الصفات التي تؤهله لذلك”.

وأضاف “إنه لاعب ناضج ويطور من مستواه باستمرار، يفهم ما هي ميزاته حالياً بشكل أفضل، كما أن لعبه نظيف ولديه قوة جسدية هائلة”.

الأكثر مشاهدة

آرسين فينجر

لا يزال آرسنال يرفض الخضوع لطلبات أبرز نجومه المالية لتمديد عقودهم مع النادي.

ويواجه النادي اللندني تهديد خسارة مسعودة أوزيل، وألكسيس سانشيز، مجانا، الصيف القادم مع نهاية عقودهم، حيث كانت المفاوضات قد توقفت منذ مدة بسبب مطالبهم المالية التي اعتبرها آرسنال مبالغ فيها.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وإلى جانب ذلك يعيش النادي الإنجليزي كابوسا آخر بإمكانية خسارة لاعبين آخرين، إذ يفصل، آرون رامسي، وداني ويلبيك، بدورهما، أقل من عامين على نهاية عقديهما.

هذا بالإضافة إلى جاك ويلشير الذي ينتهي عقده بعد أقل من عام.

ويرفض آرسنال تغيير سياسته، و الرفع من سلم الأجور في النادي، ويفضل خسارتهم بالمجان على كسر سلم الرواتب بطريقة غير مسبوقة في تاريخ النادي.

تابعنا على فايس بوك..

الأكثر مشاهدة

ستيرلينج وأليكسيس سانشيز

ما زال آرسنال الإنجليزي يطمح للتعاقد مع رحيم ستيرلينج جناح ومهاجم مانشستر سيتي، حيث ينوي التقدم بعرض جديد للتعاقد معه في يناير المقبل.

المدرب بيب جوارديولا صرح بأنه رفض عرضاً من آرسنال للتعاقد مع أليكسيس سانشيز مقابل تخليهم عن ستيرلينج، لكنه رفض العرض على الفور.

رغم ذلك سيعود المدرب أرسين فينجر لفكرة التعاقد مع ستيرلينج مجدداً في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يعد المدرب الفرنسي من عشاق المهاجم الإنجليزي الشاب.

وسيعتمد فينجر على رغبة السيتي في التعاقد مع سانشيز مرة أخرى لمحاولة إقناعهم بإجراء صفقة تبادلية يتخلون بمقابلها عن ستيرلينج.

الأكثر مشاهدة